أخبار عاجلة
رئيس قطاع الأخبار يبحث تطوير قناة Nile TV -
مركز للإذاعة في «بلاط » بالوادي الجديد   -
«التموين» تنفي زيادة أسعار رغيف الخبز المدعم -
تعرّف على أسعار الدولار في بداية تعاملات اليوم -

حاصدو جوائز الإبداع يهنئون السيسي.. و"يفكروه بمطالبهم"

هنأ الحاصلون على جائزة الإبداع، خلال المؤتمر الوطني الأول للشباب، الذي انعقد بشرم الشيخ الشهر الماضي، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد ميلاده الـ 62.

وقدم البطل الرياضي كابتن إبراهيم حمدتو، التهنئة للرئيس، وطالبه في هذه المناسبة السعيدة بتنفيذ وعده الذي قدمه لمتحدي الإعاقة بإنشاء مدينة متكاملة لهم.

وأوضح حمدتو لـ"دوت مصر"، أن هذه المدينة ستكون بمثابة الهدية الكبرى لمتحدي الإعاقة، لأنها ستساعدهم على ممارسة حياتهم اليومية بشكل أسهل، كما أنها ستقدم لهم الرعاية الصحية التي يحتجونها، بالإضافة إلى تنمية قدراتهم الرياضية.

وأكد البطل الرياضي أن متحدي الإعاقة بحاجة إلى اهتمام أكبر، خاصة إنهم تمكنوا من تحقيق العديد من الإنجازات في مختلف المجالات خاصة الرياضة على الرغم من ضعف الإمكانيات المتاحة لهم.

وهنأ الدكتور جون مجدي العالم الفيزيائي، الرئيس السيسي بعيد ميلاده، ووجه له الشكر لاهتمامه بالشباب قائلا: "مؤتمر الشباب رفع الروح المعنوية لنا جميعا، وأحلم أن تصير مصر في عهدك أقوى بالعلم والمعرفة، وأن نقدم تعليم أفضل للأجيال القادمة".

وطالب الرئيس بتطوير مجال البحث العملي، والنظر في مشاكل العلماء، والعمل على حلها، فالبحث العلمي خطوة أساسية لبناء المجتمعات، والعبور من مختلف الازمات التي نمر بها.

ومن جانبه، قال الدكتور حسام شحاتة الأستاذ بالمعهد العالي للموسيقى أتمنى أن يصدر الرئيس توصياته بزيادة الاهتمام بالفن والموسيقي، نظرا لأنهم يلعبان دورا هاما في تنمية وتقدم المجتمعات.

وأشار إلى أنه يرغب في التواصل مع وزارات الثقافة والتعليم العالي والشباب والرياضة ليعرض عليهم مجموعة من المشروعات التي تسهم في رفع الحس الفني والثقافي لدى الشباب.

اقرأ أيضًا:

فيديو| أهالي غيط العنب يهنئون السيسي بعيد ميلاده

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"