أخبار عاجلة
تجديد حبس عاطل بتهمة قتل عمته في عين شمس -
براءة بكري وأبو العينين من سب وقذف حنان البدري -
ضبط 32 قضية تموينية في حملة أمنية بالجيزة -

الشيحي: ندعو دائمًا لدعم البحث العلمي وحقوق براءة الاختراع

الشيحي: ندعو دائمًا لدعم البحث العلمي وحقوق براءة الاختراع
الشيحي: ندعو دائمًا لدعم البحث العلمي وحقوق براءة الاختراع
افتتح الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، المؤتمر الدولى الأول للأمراض المعدية في الإنسان والحيوان بجامعة الزقازيق بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، والدكتور خالد عبدالبارى، رئيس الجامعة.

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن فكرة التواصل بين الداخل والخارج والتواصل مع المصريين فى الخارج وأنشطة عديدة قامت بها الوزارة خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن مشروع جسور التنمية المدعوم من الوزارة بالتعاون مع جامعة الزقازيق، قائلًا: "نحن ندعو دائمًا لدعم البحث العلمي وحقوق براءة الاختراع".

وأضاف وزير التعليم العالي، أنه أثناء تواجده بالصين حضر اجتماع وزارء البحث العلمي وأـشادوا بدور البحث العلمي المصري، موضحًا أنه فيما يتعلق بالمؤتمر الخاص بالأمراض المعدية فإنه أمر مهم، مطالبًا أن تسعى جامعة الزقازيق لإنشاء مركز بحثي كبير في هذا الأمر.

وفيما يتعلق بإنشاء مستشفى طب الأسنان، أكد الوزير أنه كان حلم الشرقية، وأن الجامعة تستحق هذه الكلية وسيتم الدراسة بها العام المقبل.

من جانبه رحب محافظ الشرقية بوزير التعليم العالي، موجهًا الشكر للجامعة ممثلة فى رئيس الجامعة على دورها فى معاونة المحافظة، وأن الجامعة نشطة في عقد الموتمرات التى تعود بالنفع على المحافظة وانه كان حريصًا على حضورها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا