أخبار عاجلة
عبد العزيز يكشف عن نظام الإنتخابات الجديد -
"السيسي" يعزي تواضروس في ضحايا حادث المنيا -

الهيئة الإنجيلية تعقد ملتقى فكريا بحضور النمنم وجمعة

الهيئة الإنجيلية تعقد ملتقى فكريا بحضور النمنم وجمعة
الهيئة الإنجيلية تعقد ملتقى فكريا بحضور النمنم وجمعة
يقيم منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية صباح غد لقاءً فكريا بعنوان "مصر لكل المصريين"، في أحد فنادق مصر الجديدة.

يأتي ذلك بحضور الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ومشاركة عدد من القيادات السياسية والبرلمانية والشعبية والدينية، ورجال الفكر والصحافة والإعلام.

وقال الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر: إن مصر تخوض خلال هذه المرحلة حربا جديدة مع قوى الشر والإرهاب التي لا تفرق بين مواطن وآخر، مؤكدا على أهمية تماسك كافة أبناء الوطن من أجل النهوض بمصرنا الغالية، والوقوف صفا واحدا خلف قيادتنا السياسية وقواتنا المسلحة ورجال الشرطة البواسل لمواجهة كل من يريد النيل من وحدتنا، لتحقيق مستقبل أفضل لبلادنا.

وأضاف زكى، أن القيادة السياسية حريصة على تأكيد مبدأ "مصر لكل المصريين"، موضحا أن هناك العديد من النماذج التي قامت بها لتأكيد هذا المبدأ مثل الانتهاء من أكثر من 95% من الكنائس والمنشآت الكنسية التي تعرضت للحرق والتدمير في أعقاب فض اعتصامي رابعة والنهضة عام 2013.

وتابع: هناك أيضا إصدار قانون لبناء وترميم الكنائس، وإنشاء المجمع الديني بالعاصمة الإدارية الجديدة الذي سيضم أكبر كنيسة ومسجد في مصر، وغيرها، لاسيما وأن مصر بشعبها "سبيكة صلبة" لا يقدر أحد أن يكسرها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر