أخبار عاجلة
أمانة نجران تتلف 11 طناً من الأسماك الفاسدة -
سهرة «كروية» حتى الإشباع -
موقعة الاتحاد -
مدرب 2016 قريب من زيزو -

13 معلومة عن بطلة المصارعة "ريم مجدي"

13 معلومة عن بطلة المصارعة "ريم مجدي"
13 معلومة عن بطلة المصارعة "ريم مجدي"

صدمة كبرى، حلت بالأوساط الرياضية، اليوم السبت، بعدما أذيع خبر مصرع بطلة مصر وإفريقيا "ريم مجدي"، لاعبة المصارعة النسائية المصرية، التي صدمتها سيارة مجهولة أمام عزبة المنشار بالكيلو 11 دائرة مركز الإسماعيلية.

 

وحين انتقل عربات الإسعاف والأجهزة الأمنية، وجدت روح "مجدي" فارقت جسدها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام، ووفقًا لشهادة شهود العيان، فإن اللاعبة حين نزلت من السيارة أمام عزبة المنشار صدمتها سيارة مجهولة ولاقت مصرعها على الفور.

 

وترصد الوفد" في التقرير التالي أبرز معلومات عن "ريم مجدي" بطلة المصارعة الراحلة:

 

- ولدت "ريم" عام 2001، إذا أنها طالبة بالصف الثالث الإعدادي، بمدرسة "صفية سعد زغلول" في الإسماعيلية، وأكملت مؤخرًا عامها الـ15.

 

- هي ابنه "مجدي بوسف" بطل المصارعة السابق، الشهير بـ"مجدي كابوريا" الذى سبق أن حصل على بطولة الجمهورية وأفريقيا والعرب والعالم والبحر الأبيض المتوسط 59 مرة طوال حياته حتى أعلن اعتزاله لإصابته وعمره 28 عامًا.

 

- لديها أختان لكنها الوحيدة التي مارست تلك اللعبة الصعبة.

 

- كان والدها السبب الأول في دخولها لهذه اللعبة الرياضية الصعبة، حين كانت تشاهده وهو ينال الجوائز الأفريقية العديدة.

 

- عارض والدها بشدة ممارستها لتلك اللعبة الصعبة، إلا أن تصميمها المبالغ فيه دفعه للموافقة، وعمد بعد ذلك على تدريبها.

 

- أكدت "ريم" قبل رحيلها أنها اختارت تلك اللعبة الصعبة خصيصًا، لكي تتدرب مع الرجال وتثبت جدارة أقوى عليهم، أكثر من التدريب مع النساء.

 

- دخلت بالفعل هذا المجال الصعب في سن الـ 11 من عمرها، بمركز شباب الإسماعيلية، وتدربت على يد والدها، وظلت تتدرب مع الصبيان.
 

- لم تقف طموحات "مجدي" إلى حد التدريب فقط، ولكنها خاضت غمار المعارك الرياضية، واشتركت في بطولات عدة، وحصلت على 9 بطولات.

 

- حصلت على 3 بطولات جمهورية تحت 14 سنة، و3 بطولات جمهورية تحت 17 سنة، و3 بطولات جمهورية تحت 20 سنة، وحصلت على الميدالية الذهبية ببطولة الجهورية فوق 20 سنة.

 

- أحرزت لقب بطولة الجمهورية للناشئين 5 سنوات متتالية.

 

- وحين عقدت بطولة إفريقيا الأخيرة تحت سن الـ17 في يوليو الماضي، شاركت فيها البطلة الراحلة.

 

 

- حصدت في تلك البطولة على الميدالية الذهبية في الجزائر، لتكون بذلك أول لاعبة بمصر تفوز بلقب أحسن لاعبة في القارة الأفريقية.

- شاركت كذلك فى بطولة العالم التي أقيمت فى سبتمبر الماضي بـ"جورجيا"، واستطاعت أن تحقق المركز الثالث والميدالية البرونزية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"