أخبار عاجلة
النصر للتعدين يتعادل مع طلائع الجيش 2 ـ 2 -
صن داونز يهزم فيتا كلوب بثلاثية فى الكونغو -
مدرب الأهلي: هزيمة الوداد لا تشغلنا -
دار الافتاء تستطلع هلال رمضان غدا -

«العربية لحقوق الإنسان» تبحث حالة حقوق الإنسان في ليبيا بالأمم المتحدة غدًا

«العربية لحقوق الإنسان» تبحث حالة حقوق الإنسان في ليبيا بالأمم المتحدة غدًا
«العربية لحقوق الإنسان» تبحث حالة حقوق الإنسان في ليبيا بالأمم المتحدة غدًا

تعقد المنظمة العربية لحقوق الإنسان، غدًا الأربعاء، فعالية موازية بقصر الأمم المتحدة في جنيف حول «حالة حقوق الإنسان في ليبيا» خلال العامين 2015- 2016.
تأتي هذه الفعالية على هامش أعمال الدورة 34 لمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة المنعقدة في قصر الأمم المتحدة في جنيف، وتتناول الندوة غرض ومناقشة الفصل الخاص بدولة ليبيا في التقرير السنوي الثلاثين للمنظمة العربية لحقوق الإنسان عن الفترة من يونيو 2015 إلى نهاية ديسمبر 2016.

يشارك في الندوة لفيف من خبراء حقوق الإنسان والإعلاميين المهتمين بالشأن الليبي خصوصًا، والمنطقة للعربية عمومًا، وتتضمن ترجمة فورية من وإلى الإنجليزية.
تعقد الندوة بالقاعة رقم 27 بقصر الأمم المتحدة بداية من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الثانية والنصف عصرًا.

وكانت المنظمة قد عقدت فعالية أولى تناولت «حالة حقوق الإنسان في الوطن العربي» بقصر الأمم المتحدة في جنيف، شارك فيها 30 من ممثلي منظمات المجتمع المدني وأعضاء بعض الوفود الدائمة من دول عربية وأجنبية لدى الأمم المتحدة وممثلون عن المفوضية السامية لحقوق الإنسان.

ترأس أعمال الجلسة محمد راضي، المدير التنفيذي للمنظمة، وتحدث خلالها علاء شلبي، الأمين العام للمنظمة، ومحمود أبورحمة، مسؤول الاتصال والعلاقات الدولية في مركز الميزان لحقوق الإنسان بدولة فلسطين، وعرفات الرفيد مدير مركز التأهيل والمعلومات في مجال حقوق الإنسان بجمهورية اليمن والمشرف الحالي على برنامج اليمن بالأمانة العامة للمنظمة العربية لحقوق الإنسان.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر