أخبار عاجلة
«المالية»: نسعى لإصدار قانون موحد للجمارك -
حملة لرفع التكاتك والإشغالات في جسر السويس -

«التعليم» تعلن أسماء الفائزين في مشروع «الادخار من أجل شقة المستقبل»

«التعليم» تعلن أسماء الفائزين في مشروع «الادخار من أجل شقة المستقبل»
«التعليم» تعلن أسماء الفائزين في مشروع «الادخار من أجل شقة المستقبل»
نظمت وزارة التربية والتعليم مؤتمرا لإجراء سحب بنك التعمير والإسكان الثانى لعام 2016 على دفاتر توفير شقة المستقبل.

وقد أسفر السحب عن قائمة أسماء الطلاب الفائزين فى مشروع الادخار من أجل شقة المستقبل، حيث فازت الطالبة ندى محمد السيد بجائزة 200 ألف جنيه قيمة وحدة سكنية للسحب، كما فازت الطالبة هاجر نبيل أحمد بالجائزة الثانية وقيمتها 100 ألف جنيه مقدم شقة، والطالب يوسف عادل رومان بمقدم وحدة سكنية وقيمتها 50 ألف جنيه.

كما فاز أيضا فى السحب الأول لنفس العام؛ الطلاب هشام سلامة بشقة تمليك قيمتها 200 ألف جنيه، وسهيلة سامى بـ100 ألف جنيه مقدم وحدة سكنية، وباسم السيد بمقدم وحدة قيمتها 50 ألف جنيه، كما فاز عدد من الطلاب بجوائز مالية تبدأ من 1500 جنيه وحتى 250 جنيها.

من جانبه، أكد هشام السنجرى، مسئول الأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم ورئيس اللجنة العليا من أجل شقة المستقبل بوزارة التربية والتعليم، أن المشروع بدأته الوزارة مع بنك الإسكان والتعمير منذ عام 1999، ويتم السحب فيه مرتين خلال العام، بهدف تنمية فكرة الادخار لدى الطالب منذ صغره، موضحًا أن هناك اتجاها لتدعيم مشروع الادخار ليصل إلى 482 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح السنجرى خلال إعلان أسماء الفائزين في قاعة الفيديو كونفرانس بالوزارة بحضور قيادات بنك الإسكان والتعمير، أن الوزارة تحفز فكرة الادخار من خلال تخصيص جوائز على شكل دفاتر توفير للطلاب خلال دراسته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"