أخبار عاجلة
حرب الدهشوري: مجلس «الجبلاية» سبب نكسة التحكيم -
الاتحاد يصطدم بإنبي فى موقعة مثيرة -
اليوم.. انطلاق كأس العالم للأندية في اليابان -
"العصفورة".. رجعت يا رجالة -
ضبط صاحبي مركز تعبئة تصرفا في 75 طن سكر بسوهاج -
التضخم السنوي يقفز إلى 19.4% في نوفمبر -
175 مليون جنيه ايرادات"ايجيترانس" في 2016 -

زين الشيخ: اعتراف أمريكا بأمان مصر يعيد السياحة الأوروبية

زين الشيخ: اعتراف أمريكا بأمان مصر يعيد السياحة الأوروبية
زين الشيخ: اعتراف أمريكا بأمان مصر يعيد السياحة الأوروبية
علق الدكتور زين الشيخ، مستشار مصر السياحي الأسبق باليابان، على وضع أمريكا لمصر على خارطة المقاصد السياحية الآمنة في العالم، مؤكدا أنها بادرة جيدة ومقدمة لباقي الدول الأوروبية لعودة السياحة إلى مصر.

وقال "الشيخ"، في تصريح لـ"صدى البلد": "أمريكا تعد قائد الدول الأوروبية في مجال السياحة، وكونها تقدم على وضع مصر ضمن المناطق السياحية الأكثر أمنا في العالم، فهذا يعني أن دول أوروبا ستسير على نفس النهج قريبا، وهذا مؤشر جيد للموسم السياحي المقبل".

وأضاف أن هذا الإنجاز نتيجة الإجراءات الأمنية التي نفذتها مصر لحماية روادها، والجهود الدبلوماسية كذلك، والمطلوب الآن استغلال هذا الأمر والترويج له عالميًّا، بالإضافة إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة وإجراءات الأمان، ومستوى الفهم المجتمي للسياحة بصفة عامة.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية وضعت مصر ضمن المقاصد السياسية الأكثر أمانا في العالم؛ حيث نشر موقع الخارجية الأمريكية خريطة واضعا مصر ضمن الدول الآمنة.

ونشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية خريطة توضح فيها الدول التى لا يوجد بها قواعد إرهابية ولا يحدث بداخلها أى هجمات إرهابية، موضحة أن مصر أكثر الدول أمانًا من الدول الأوروبية، حيث إن مصر لا تواجه أى تهديدات من قبل الجماعات الإرهابية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"