أخبار عاجلة
يونس: القبض علي لاعب الأهلي في ألمانيا -
غداً.. شيكو ضيف شعبي الحبيب علي "نغم FM" -
تامر محسن "صنايعي" هذا المساء ضيف عمر طاهر -

هدى بدران: نسبة المرأة المعيلة في مصر تتراوح مابين 18 إلي 25 %

هدى بدران: نسبة المرأة المعيلة في مصر تتراوح مابين 18 إلي 25 %
هدى بدران: نسبة المرأة المعيلة في مصر تتراوح مابين 18 إلي 25 %
أشادت الدكتورة هدي بدران، رئيس الاتحاد العام لنساء مصر، بالمبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن المرأة المعيلة، والتي كلف فيها وزارة التضامن الاجتماعي، بالتعاون مع بنك ناصر بمبادرة قومية للمشروعات متناهية الصغر تمول من صندوق بنك ناصر؛ لتمكين المرأة المصرية، بمبلغ 250 مليون جنيه.

وأوضحت بدران في تصريحات خاصة ل"صدي البلد" ان نسبة المرأة المعيلة في مصر تتراوح مابين 18" إلى 25 "% من حجم النساء في مصر، مشيرة إلى أن تلك النوعية من المبادرات ستكون عونا لها في إعانة أسرتها ولكن بشرط توفير دور حضانات محترمة حتي تتمكن المرأة من إدارة أعمالها وهي مطمئنة علي صغارها.

وقالت رئيس الاتحاد العام لنساء مصر: كنت أنتظر من الرئيس السيسي ان يعلن عن زيادة نسبة المرأة في المناصب القيادية وكذلك تفعيل مواد الدستور بتقلد المرأة مناصب في الهيئات القضائية المختلفة".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أطلق، مبادرة قومية للمشروعات متناهية الصغر تمول من صندوق بنك ناصر؛ لتمكين المرأة المصرية، بمبلغ 250 مليون جنيه.

وقال، خلال كلمته في الاحتفال بيوم المرأة المصرية، إنه كلف الحكومة بوضع استراتيجية المرأة وثيقة عمل في مجالات التنمية، مشيرا إلى أنه يسعى إلى تقديم أقصى ما يستطيع للمرأة وتقديرها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإعلام الغربى يرصد تبعات رفع أسعار الوقود فى مصر