أخبار عاجلة
مواجهات قوية فى استئناف دورى محترفى كرة اليد -

وزيرة التخطيط: لائحة «الخدمة المدنية» تظهر للنور خلال أسابيع

وزيرة التخطيط: لائحة «الخدمة المدنية» تظهر للنور خلال أسابيع
وزيرة التخطيط: لائحة «الخدمة المدنية» تظهر للنور خلال أسابيع

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، إنه تم إرسال اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية إلى مجلس الدولة لمراجعتها وإرسال أي ملاحظات خاصة بها.

وأضافت «السعيد»، خلال مقابلة لها مع برنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، الأحد، أنه تم عقد لقاء مع ممثلي الجهاز الإداري للدولة لأخذ ملاحظاتهم على اللائحة التنفيذية للقانون باعتبارهم المنفذين لها، مردفة: «تم عقد العديد من الجلسات لوضع اللائحة التنفيذية، وخلال أسابيع ستظهر للنور».

وعن واقعة كشف عملية فساد في إدارة المشتريات بالوزارة، أشارت إلى تشكيل لجنة لمراجعة كل العمليات بالشؤون المالية، والاعتماد على الوسائل المميكنة باعتبارها أحد الوسائل الوقائية ضد التلاعب، مضيفة أن الوزارة ستهتم خلال الفترة المقبلة على إبراز المتميزين من العاملين بالوزارة؛ كي لا يسئ ظهور قلة مارست أفعال خاطئة إلى كل العاملين بالجهاز التخطيطي والإداري للدولة.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد ألقت القبض على مدير المشتريات بوزارة التخطيط، أمس، عقب تقاضيه مبلغ مليون و300 ألف جنيه على سبيل الرشوة من إحدى الشركات الموردة لأجهزة حواسب آلية ومعدات الكترونية وكابلات لوزارة التخطيط.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "السيسي": سنأخذ حقنا من الدول الداعمة للإرهاب
التالى ننشر أسماء المجلس الرئاسي لحزب النور