أخبار عاجلة
عمرعصر يودع بطولة الصين لتنس الطاولة مبكرا -
بالصور.. جولة لمحمد صلاح داخل ملعب أنفيلد -

الأم المثالية الأولى بالمنوفية: "أطالب بتمثال لكل أم مصرية بالميادين"

عبرت فتوح محمد شحاتة الجريسى الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية كأم مثالية، بقرية شنشور التابعة لمركز أشمون محافظة المنوفية، والتى حصدت اللقب بين جميع الأمهات فى مسابقة الأم البديلة "المثالية" على مستوى الجمهورية، عن فرحتها بالاحتفال مع أحفادها بمنزلها بالقرية وسط حالة من الفرحة الشديدة بين الجميع  .

 

وقالت فتوح إن 21 مارس أعظم يوم تحتفل به الدولة المصرية، والأم تستحق أكثر من ذلك ولا توجد أى أم فى العالم تضاهى الأم المصرية فى التضحية والإيثار وأضافت: "المفروض يعملوا لكل أم مصرية تمثال فى كل ميدان".

 

وأوضحت: "الله يكون فى عونك ياريس على الأعباء التى تتحملها ماتخفش على البلد فهى محروسة بعناية الله " مؤكدة أنها ستقول هذه الكلمات إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى أثناء التكريم .

 

 من جانبها أعربت ندى خالد حفيدة الأم المثالية عن سعادتها مؤكدة أنها فخورة بما حصلت علية جدتها من تكريم على مستوى الجمهورية، وأنها هى من تقدمت بأوراقها إلى اللجنة، وكانت متأكدة من فوز جدتها باللقب لما قدمته من تضحيات، وقالت: "ترشيحى لها كان أقل شىء لما قدمته فى تربيتنا".

 

يذكر أن محافظ المنوفية قد أصدر قرارا بتشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة وعضوية مدير مديرية التضامن الاجتماعى وممثلى الأسرة والطفولة بمديرية التضامن الاجتماعى والمجلس القومى للأمومة والطفولة والمجلس القومى للمرأة ومديرية الثقافة وممثلى رجال الأعمال وأعضاء مجلس النواب وجمعية الهلال الأحمر والجمعية النسائية لتحسين الصحة، وذلك لاختيار وترتيب الأمهات المثاليات لعام 2017.

الام المثالية تقل حفيدتها بعد تقديمها لها فى المسابقة وفوزها بالمسابقة
الام المثالية تقل حفيدتها بعد تقديمها لها فى المسابقة وفوزها بالمسابقة

 

الأم المثالية وحفيدتها ندى خالد
الأم المثالية وحفيدتها ندى خالد

 

حفيدة الام المثالية
حفيدة الام المثالية

 

حفيدة الام المثالية على مستوى الجمهورية بالمنوفية
حفيدة الام المثالية على مستوى الجمهورية بالمنوفية

 

خالد نجل الام المثالية بالمنوفية
خالد نجل الام المثالية بالمنوفية

 

فرحى ندى خالد بفوز جدتها (1)
فرحى ندى خالد بفوز جدتها 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النيابة تحرز كتب سحر وشعوذة من شقة قاتل والدته وشقيقه في إمبابة