أخبار عاجلة
نيكي يرتفع 0.38% في بداية تعامل بورصة طوكيو -
حفل زفاف رمضان صبحي وحبيبة إكرامي (صور وفيديو) -
واشنطن: النظام السوري يستعد لشن هجوم كيماوي جديد -
فيديو.. محمد رمضان: سعيد صالح أول من دعمني فنيا -
مصرع عامل غرقا داخل خزان مياه بالفيوم -
انتحار عامل شنقا لمروره بأزمة نفسية في الفيوم -
غرق شابين في بحيرة وادي الريان بالفيوم -
ترامب يستقبل رئيس الوزراء الهندي بالبيت الأبيض -
اتهام الرئيس البرازيلي ميشيل تامر رسميا بالفساد -
الصباحي حكماً للقاء بتروجت والزمالك -
أول رد فعل لوالد ميدو عقب ظهور نجله بفيديو العيد -
الموت يغيّب مؤسس الطيران المدني كامل سندي -
مصادر: نجاح العملية الجراحية للفريق سعود الهلال -

"من أجل مصر" بسوهاج تكرم 90 من أسر الشهداء

"من أجل مصر" بسوهاج تكرم 90 من أسر الشهداء
"من أجل مصر" بسوهاج تكرم 90 من أسر الشهداء

نظمت جمعية "من أجل مصر" بسوهاج اليوم احتفالية كبرى لـ 90 من أسر الشهداء، تكريما لأسر الشهداء من الجيش والشرطة والقضاء، حيث قدمت لهم الدروع والهدايا العينية تقديراً وعرفانا بدور أبنائهم الشهداء، وتضمن الحفل عددا من الفقرات الفنية التى تبرز تخليد ذكرى الشهداء وما قدموه للوطن.

وتم عرض فيلم تسجيلى عن شهداء المحافظة تخليدا لذكراهم، وذلك بحضور الدكتور أسامة الأزهرى المستشار الدينى لرئيس الجمهورية، واللواء هشام لطفى مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد، واللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والعميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية واللواء أشرف أبوالمكارم مدير إدارة الأمن الوطنى وقيادات القوات المسلحة، وأعضاء مجلس النواب عن محافظة سوهاج، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وعمداء الكليات بجامعة سوهاج ورجال الدين الإسلامى والمسيحى وممثلى النقابات العمالية والشخصيات العامة .

ومن جانبه أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، أن الدولة تولى اهتماما خاصا برعاية أسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم الذكية فداء لهذا الوطن الغالى، وأننا مهما قدمنا لن نوفى الشهيد حقه، ووجه المحافظ الشكر لرجال القوات المسلحة والشرطة والقضاء على ما يبذلونه من جهد وما يقدمونه من تضحيات بأرواحهم من أجل أمن واستقرار الوطن .

وأشاد الدكتور أسامة الأزهرى المستشار الدينى لرئيس الجمهورية، بمجهودات المحافظة وما تشهده سوهاج من مشروعات تنموية وفعاليات وحراك على كافة المستويات.

ومن جانبهم أعرب أسر الشهداء، الذين حضروا الاحتفال عن سعادتهم بتلك الاحتفالية، مؤكدين على الدور الذى تقوم به الدولة والمجتمع المدنى وخاصة جمعية من أجل مصر من أجل تحقيق التواصل المستمر وتذليل أية صعوبات قد تواجههم .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النيابة تحرز كتب سحر وشعوذة من شقة قاتل والدته وشقيقه في إمبابة