أخبار عاجلة
عاجل.. سماع دوي انفجار هائل بشارع الهرم -
جمال محمد: اختفى زمن الديربي الجميل -
طبيب الأهلي يكشف إصابات اللاعبين -
8 مليارات جنيه خسائر البورصة فى أسبوع -
احتراق مصباح يخلي 160طالبة بمتوسطة بني فروة -
وصول وزير النقل الأردنى لبحث دعم التعاون -

بالفيديو.. معاق بالمنوفية: حرمت من وظيفة الحكومة وبحلم بشقة تأوى أولادى


المنوفية – محمود شاكر

بدموع الانكسار والحزن الشديد على عدم قدرته على الحصول على وظيفة رغم إصابته التى أعاقتة عن الحركة إلا بالكاد، و طرقه لجميع الأبواب حتى يتمكن من كسب الرزق الا أنه لم يتمكن من الحصول على وظيفة، لكنه اجتهد وثابر وانطلق باحثا عن لقمة العيش، حتى تعرض لأزمات السكن هو وأسرته المكونة من أربعة أفراد بعد طرده من الشقة التى كان يؤجرها لعدم قدرته على الوفاء بالقيمة الإيجارية لها، ليصبح الآن يحلم بان يتم توفير مسكن مناسب له ولأسرته .

 سيد سعد أبو فروة، الرجل الخمسينى المقيم بقرية شطانوف التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، يقول: " روحت كل حتة علشان اشتغل على الرغم من اعاقتى فى قدمى والسير على عكاز بعد اصابتى بساقى وزرع شرائح ومسامير أدت لإعاقة كاملة فى قدمى ".

وأضاف أبو فروة، طرقت جميع الابواب خلال السنوات الماضية ولم أتمكن من الحصول على الوظيفة ، ثم رضيت بالواقع وبدأت اسعى باحثا عن لقمة العيش لأسرتى المكونة من اربعة افراد .

وتابع أبو فروة، تقدمت خلال الفترة الماضية بالعديد من الطلبات الى الاسكان الاجتماعى ووزارة الاسكان أملا فى الحصول على شقة، بعد أن تم طردى من الشقة التى كنت اسكنها ، الى أن قمت بالانتقال الى مسكن شقيق زوجتى أنا واولادى منذ أكثر من 6 سنوات .

واستطرد أبو فروة ، عانيت الأمرين فى الحصول على شقة وأطالب الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، بأن يساعدنى فى الحصول على شقة تأوينى وتأوى اسرتى البسيطة لأننا تعبنا من الإنتظار. 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"