أخبار عاجلة

أزمة في البرلمان بسبب نقيب الزبالين و"هنري" تتقدم ببلاغ ضده للنائب العام

أزمة في البرلمان بسبب نقيب الزبالين و"هنري" تتقدم ببلاغ ضده للنائب العام
أزمة في البرلمان بسبب نقيب الزبالين و"هنري" تتقدم ببلاغ ضده للنائب العام

كتب : بوابة القاهرة الثلاثاء، 21 مارس 2017 01:17 م

نادية هنري

تقدمت النائبة "نادية هنري" ببلاغ رسمي للنائب العام ضد "شحاتة المقدس" - نقيب الزبالين - على خلفية اتهامه لها بعرض رشوة عليه للموافقة على مشروع فصل وبيع القمامة.

وقالت "نادية هنري" في بيان: "إن ما قاله نقيب الزبالين محض كذب"، موضحة أنه أجرى مداخلة تلفزيونية هاجمها فيها والدكتورة "شيرين فراج"، وفي هذه المكالمة عرضت النائبة التواصل معه ومناقشته في المشكلة لعرض تصورها بشأن المنظومة.

وأضافت "نادية هنري": "أجريت مقابلة معه بالفعل لمناقشة رؤيته لكيفية ضمهم للمنظومة، إلا أنه استغل ذلك لتحويل الواقعة بأنني حاولت تقديم رشوة له"، على حد قولها.

وأوضحت "نادية هنري" أن الدولة لديها منظومة تتعامل مع القمامة، وأكشاك القمامة من الناحية العلمية مطبقة بجميع أنحاء العالم، ليس في مصر فقط، لافتة إلى أن دورها ينحصر في رسم السياسات ووضع القوانين وإيجاد حلول للمواطنين، وليست سلطة تنفيذية كي تعرض رشوة.

وقالت "نادية هنري" في بلاغها إن تجربة شراء القمامة الصلبة من المواطنين لانتشال العاصمة من أزمة القمامة، وأن تطبيق هذه المبادرة يجسد التكامل والتنسيق بين كافة الجهات المعنية.

وشددت "نادية هنري" على أن منظومة فصل وإعادة تدوير القمامة لا تُقصي أي طرف، والهدف منها تحقيق الفائدة للجميع.

وطالبت "نادية هنري" باتخاذ الإجراءات اللازمة بسبب التصريحات والاتهامات الكاذبة التي قالها "المقدس" ضدها والثابتة في تصريحاته ومسجلة بالفيديو.

يذكر أن النائب "أحمد السجيني" ألغى دعوة "شحاتة المقدس" للبرلمان بناءً على موقفه من النائبة "نادية هنري" واتهامه لها بالرشوة من أجل حل أزمة أكشاك بيع القمامة.

ع د

م م

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على أسماء الفائزين بأراضي الـ 1.5 مليون فدان بمنطقة توشكى
التالى فريد الديب يكشف حقيقة مغادرة مبارك مستشفى المعادي