أخبار عاجلة
هل كذبّت شيرين "حسام حبيب" بعد إعتذارها ؟ -
هشام عباس يطرح ألبومه الجديد قريبًا في الأسواق -
هيفاء وهبي تستعرض قوامها بملابس شتوية مكشوفة -
مى سليم بصحبة انجي وجدان من كواليس "السبع صنايع" -
رامز جلال يلتقط "سيلفي" مع محمود حميدة -
بالصورة.. ريم البارودي من كواليس "حليمو" -
بالصورة.. أمير كرارة بصحبة "الزعيم" -
أبرز الفنانات اللاتى خلعن الحجاب -
بالصور.. شاروخان يتصدر العدد الجديد من مجلة "Brunch" -

محافظ دمياط يحيل شكوى شركة مقاولات ضد وحدة محلية للنيابة الإدارية

محافظ دمياط يحيل شكوى شركة مقاولات ضد وحدة محلية للنيابة الإدارية
محافظ دمياط يحيل شكوى شركة مقاولات ضد وحدة محلية للنيابة الإدارية

دمياط - معتز الشربينى

أحال إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط شكوى شركة مقاولات ضد الوحدة المحلية بالروضة للنيابة الإدارية للاختصاص، والتى تتضرر فيها من عدم صرف مستحقاتها التى تم خصمها دون وجه حق وكذا عدم صرف 5% ضمان الأعمال المؤقت بعد التسليم الابتدائى.

 

وقامت إدارة الشئون القانونية بالتحقيق، وتبين أن الشكوى تحتوى على مخالفات مالية، وبالعرض على المحافظ فقد تقرر إحالة الشكوى للنيابة الإدارية بدمياط للاختصاص.

 

كما أحال محافظ دمياط شكوى الزائرة الصحية بمدرسة بنت الشاطئ الإعدادية بنات للنيابة الإدارية للاختصاص، التى تتضرر فيها من عدم توزيع البسكوت المدرسى بصورة عادلة على الطلاب، حيث إن بعض الفصول لا يوزع عليها الوجبة لأكثر من ثلاثة أيام وكذا عدم توافر شهادات صحيه بالمدرسة.

 

وقامت إدارة التفتيش المالى والإدارى و إدارة الشئون القانونية بالتحقيق، وتبين أن الشكوى تحتوى على مخالفات تعد من المخالفات المالية والجسيمة، وبالعرض على المحافظ فقد تقرر إحالة الشكوى للنيابة الإدارية للاختصاص.

 

وفى سياق آخر، وافق محافظ دمياط على صرف 94255 وهو قيمة تحويل الخط الهوائى جهد متوسط الى كابل أرضى جزء من خط أم الرضا القديمة – كفر البطيخ "المار أعلى فناء المدرسة الابتدائية رقم 1 و2"، خصما من اعتمادات نشاط الكهرباء بالخطة الاستثمارية عن العام المالى 2016/2017 باسم شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء قطاع كهرباء دمياط.

 

وجاءت الموافقة بعد قيام إدارة التخطيط والمتابعة بالديوان العام ومدير المشروعات بالوحدة المحلية بأم الرضا بمعاينة الخط الهوائى المقترح تحويله لخط أرضى، بناء على المقايسه التى تم إعدادها من شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء قطاع دمياط إدارة المشروعات.

 

ومن جانب آخر أعلنت مديرية الشباب والرياضة عن بدء تدريبات "افعل" لتأهيل الشباب لسوق العمل، تحت شعار "يعنى خد الخطوة واتعلم واصنع لنفسك فرصة"، وذلك من خلال تعلم مهارات التفاوض ومهارات التعامل مع الشخصيات المختلفة.

 

وقال علاء جاد مدير الشباب والرياضة بدمياط، فى تصريحات صحفية اليوم، إن التدريبات تبدأ يوم الأحد المقبل بمركز شباب مدينة دمياط "الساحة الشعبية"، وذلك تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا