أخبار عاجلة
فرص وظيفية -
عروض «رنين» المخفضة على الأدوات المنزلية -
مصرفيون يتوقعون انخفاض الدولار -
مؤشر نيكي يهبط 0.39% في بداية التعامل بطوكيو -

محافظ دمياط يحيل 6 من العاملين بإدارة فارسكور الصحية لإنصرافهم عن العمل

محافظ دمياط يحيل 6 من العاملين بإدارة فارسكور الصحية لإنصرافهم عن العمل
محافظ دمياط يحيل 6 من العاملين بإدارة فارسكور الصحية لإنصرافهم عن العمل

دمياط - عبده عبد البارى

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، 6من العاملين بالإدارة الصحية بفارسكور للتحقيق لانصرافهم عن العمل بدون إذن مسبق .

 

كانت لجنة المتابعة، قد قامت بالمرور على مديريات الخدمات والمستشفيات للوقوف على الانضباط الإداري بها ، وبمتابعة سجلات الحضور والإنصراف، تبين ترك 6 من العاملين قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية، فقرر المحافظ إحالة المخالفين لمديرية الشئون الصحية للتحقيق.

 

كما أحال محافظ دمياط، شكوى الزائرة الصحية بمدرسة بنت الشاطئ الإعدادية بنات، للنيابة الإدارية للاختصاص، و التى تتضرر فيها من عدم توزيع البسكوت المدرسي بصورة عادلة على الطلاب، حيث أن بعض الفصول لا يوزع عليها الوجبة لأكثر من ثلاثة أيام، وكذلك عدم توافر شهادات صحيه بالمدرسة .

 

و قامت إدارة التفتيش المالي والإداري و إدارة الشئون القانونية، بالتحقيق وتبين أن الشكوى تحتوى على مخالفات تعد من المخالفات المالية والجسيمة، وبالعرض على المحافظ فقد تقرر إحالة الشكوى .

 

 

و فى سياق متصل ، أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، شكوى شركة مقاولات ضد الوحدة المحلية بالروضة للنيابة الإدارية للاختصاص، و التى تتضرر فيها من عدم صرف مستحقاتها التى تم خصمها دون وجه حق، و كذلك عدم صرف 5% ضمان الأعمال المؤقت بعد التسليم الابتدائي 

.

وقامت إدارة الشئون القانونية بالتحقيق، وتبين أن الشكوى تحتوى على مخالفات مالية.

 

كما وافق الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط على صرف مبلغ 94255 جنيه قيمة تحويل الخط الهوائي جهد متوسط الى كابل أرضى جزء من خط أم الرضا القديمة – كفر البطيخ (المار أعلى فناء المدرسة الابتدائية رقم 1,2) خصما من اعتمادات نشاط الكهرباء بالخطة الاستثمارية عن العام المالى 2016/2017 باسم شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء قطاع كهرباء دمياط .

جاءت الموافقة بعد قيام ادارة التخطيط والمتابعة بالديوان العام ومدير المشروعات بالوحدة المحلية بأم الرضا بمعاينة الخط الهوائي المقترح تحويله لخط أرضى بناء على المقايسة التى تم اعدادها من شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء قطاع دمياط ادارة المشروعات

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا