أخبار عاجلة
مقتل انتحاري حاول تفجير نفسه عدن جنوب اليمن -
طالبان تعلن بدء "هجوم الربيع" في أفغانستان -
موانئ بورسعيد تستقبل اليوم 28 سفينة -
أسعار الأسماك اليوم الجمعة 28-4-2017 -

«الخارجية» تنعي بطل المنتخب المصري للدراجات

«الخارجية» تنعي بطل المنتخب المصري للدراجات
«الخارجية» تنعي بطل المنتخب المصري للدراجات

نعت وزارة الخارجية اللاعب إسلام ناصر رجائي زكي، بطل المنتخب المصري للدراجات، الذي وافته المنية، الإثنين، أثناء مشاركته في البطولة الأفريقية للدراجات بمدينة دربان الجنوب أفريقية، وتتولى سفارة مصر في بريتوريا إعادة جثمان اللاعب إلى أرض الوطن.

وصرح شريف عيسى، سفير مصر في جنوب أفريقيا، الثلاثاء، بأن السفارة المصرية في بريتوريا كانت قد تلقت اتصالا من نهى سليمان، عضو بعثة المنتخب المصري للدراجات، التي تشارك حاليًا في البطولة الأفريقية للدراجات، حيث أفادت بوفاة اللاعب.

وأضاف السفير، في بيان للخارجية، أن بعثة المنتخب طلبت مساعدة السفارة فيما يتعلق بالإجراءات المطلوبة لشحن الجثمان إلى مصر في أقرب فرصة ممكنة، حيث قامت السفارة على الفور باعتماد وإنهاء كل الأوراق واستصدار تصاريح نقل الجثمان وإعادة إرسالها لبعثة منتخب الدراجات بمدينة دربان استعدادا لشحن الجثمان في أقرب وقت ممكن، بعد موافقة السلطات الجنوب أفريقية.

كما طلبت بعثة منتخب الدراجات مساعدة السفارة في تحمل تكاليف شحن الجثمان، حيث تعهدت السفارة بتولي كل الأمور المالية وتسويتها لاحقا مع الاتحاد المصري للدراجات ووزارة الشباب والرياضة.

وأكد سفير مصر في جنوب أفريقيا أن السفارة توالي الاتصال المستمر مع كل من وزارات الخارجية والشباب والرياضة والهجرة والمصريين في الخارج إلى جانب بعثة منتخب الدراجات برئاسة الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد، والمتواجدة حاليا في مدينة دربان الجنوب أفريقية ولحين شحن الجثمان إلى أرض الوطن.

وتتقدم وزارة الخارجية بخالص التعازي لأسرة الفقيد، داعية المولى عز وجل أن يتغمده برحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر