أخبار عاجلة
مظهر الضحك .. باطن الوجع -
طوني قطان يحيي حفلاً كبيرًا في بيت جالا -
التحالف العربي يقصف قاعدة جوية في صنعاء -
محلل إسرائيلي: عباس يستعرض عضلاته أمام حماس -
ترامب "يحن إلى حياته قبل الرئاسة" -

أمن الشرقية: ضبط وتنفيذ 32966 حكمًا قضائيًا من 11 لـ20 مارس

أمن الشرقية: ضبط وتنفيذ 32966 حكمًا قضائيًا من 11 لـ20 مارس
أمن الشرقية: ضبط وتنفيذ 32966 حكمًا قضائيًا من 11 لـ20 مارس

قالت مديرية أمن الشرقية، الثلاثاء، إنها تواصل جهودها لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وضرب أوكارها، وملاحقة ذوي الأنشطة الإجرامية المختلفة وسيادة القانون وتفعيل التواجد الأمني لضبط الخارجين عن القانون.

وأضاف بيان لمديرية الأمن أنه تم توجيه عدة حملات بعدد من مراكز المحافظة لضبط المحكوم عليهم والهاربين من أحكام خاصة الجنايات والجنح المستأنفة والأحكام وشيكة السقوط والصادر ضدهم أحكاما متعددة وذلك بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بقطاع مصلحة الأمن العام والتى أسفرت جهودها عن ضبط وتنفيذ 32966 حكمًا قضائيًا في الفترة من 11 إلى 20 مارس الجاري.

وجاءت الأحكام ما بين 120 حكم جنائي و16 حكم ساري و21 حكم مؤبد، بالإضافة إلى تنفيذ 18677 حكم حبس جزئي ما بين «سرقة- سلاح أبيض- تعد وضرب- نصب- وأحكام أخرى» كما تم تنفيذ «1914 حكم مستأنف» سرقة- سلاح أبيض- تعد وضرب- نصب «و11124 حكم غرامة و10304 أحكام جزئية و820 حكما مستأنفا و1131 حكم مخالفة بالإضافة إلى ضبط 2812 محكوما وبلغت جملة المبالغ المتحصلة من تلك الأحكام 365720 جنيها.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 5 أشخاص وبحوزتهم أسلحة نارية خرطوش وكمية من نبات البانجو والهيروين المخدر، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد ضبط كل من «كريم. م. ع» 20 سنة عاطل ومقيم بقرية ملامس بمركز منيا القمح وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش، و«أحمد. ح» 27 سنة عاطل ومقيم برمكيم بديرب نجم والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سرقة بالإكراه وبحوزته سلاح ناري طبنجة، و«إسلام. م. س» 36 سنة عاطل ومقيم أشكر بمركز فاقوس وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع وكيلو ونصف من نبات البانجو المخدر، و«السيد. م. ح» 35 سنة عاطل ومقيم بندر بلبيس مسجل شقى خطر سبق اتهامه في 11 قضية «سرقة، إحداث عاهة، مخدرات، ضرب»، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، و«محمد. ع. م» 31 سنة عاطل ومقيم صفط الحنة بمركز أبوحماد وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، و100 جرام من مسحوق الهيروين المخدر.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر