أخبار عاجلة
"محاولة انقلاب" في فنزويلا -
الموساد يعمل على تطوير تقنيات التجسس -
البورصة تربح 1.8 مليار جنيه بختام التعاملات -
تباين أسعار الجبس.. و«سيناء» يسجل 695 جنيها للطن -
استقرار أسعار الذهب.. وعيار ٢١ يسجل ٦٣٩ جنيهًا -
بنك مصر يوقع على اتفاقية قرض بـ 200 مليون دولار -
بالفيديو.. مرتضى منصور يهاجم كوبر وعباس -

محافظ بورسعيد يوجه بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق

محافظ بورسعيد يوجه بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق
محافظ بورسعيد يوجه بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق

أكد بيان أصدرته محافظة بورسعيد ، في الساعات الاولي من صباح اليوم الثلاثاء، أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أصدر تعليماته إلى رؤساء الأحياء بالتنسيق مع مديرية التموين وقسم التموين، لتكثيف الحملات على الأسواق خاصة أسواق الأسماك، بعد قيام عدد من التجار برفع الأسعار.

 

وقال البيان، إن المحافظ شدد على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أصحاب المحلات بالأسواق، الذين يقومون بالمغالاة فى الأسعار دون مبرر .

 

وأوضح البيان، أن ذلك جاء خلال الاجتماع الذى عقده محافظ بورسعيد مع رؤساء الأحياء، بحضور المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد .

 

وأكد محافظ بورسعيد، أن الجميع يعمل علي رفع العب عن المواطن، ولن يسمح مطلقاً بقيام البعض باستغلال المواطنين، والقيام برفع الأسعار، مشددا على أن هناك إجراءت صارمة ضد من يحاول التلاعب باسعار السلع الاساسية والغذائية للمواطنين.

 

ووجه المحافظ، بحسب البيان، بتطبيق القانون بكل قوة وفرض هيبة الدولة من خلال تحقيق الانضباط والالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل، مشدداً على سرعة إعادة الشئ لأصله فى العديد من الشوارع، وكذلك متابعة منظومة الجمع المنزلي لوصول الخدمة الي جميع المواطنين.

 

وشدد المحافظ على ضرورة تطبيق القانون على معارض السيارات المخالفة، التى تقوم بالتعدي علي حرم الطريق والارصفة المخصصة للمشاة، وفرض أقصى غرامة عليهم، مؤكدا أنه على الجميع الالتزام بالقانون، خاصة أن المحافظة تشهد العديد من المشروعات التنموية فى شرق وغرب وجنوب بورسعيد .

 

وأردف البيان، أن المحافظ وجه بإعادة هيكلة للعاملين داخل الأحياء، وتسكينهم فى الأماكن الأكثر احتياجا، وشدد على ضرورة التواجد الدائم لرؤساء الأحياء وفرق العمل بالشارع للتفاعل مع المواطنين وسرعة حل المشكلات على أرض الواقع.

 

 

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «دينية البرلمان» تناقش استعدادات الحج بدور الانعقاد الحالي
التالى النيابة تحرز كتب سحر وشعوذة من شقة قاتل والدته وشقيقه في إمبابة