أخبار عاجلة
رئيس سلوفينيا يزور أهرامات الجيزة -
قرأت لك .."آراء جديدة فى العلمانية" -

أحمد السجيني: انتهاء أزمة وهدان وائتلاف دعم مصر

أحمد السجيني: انتهاء أزمة وهدان وائتلاف دعم مصر
أحمد السجيني: انتهاء أزمة وهدان وائتلاف دعم مصر
أعلن النائب أحمد السجينى، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، عن انتهاء أزمة وكيل البرلمان سليمان وهدان، مع قيادات ائتلاف دعم مصر، وأن الجميع يد واحدة للعمل من أجل المصلحة الوطنية.

وقال السجينى في تصريح له الأربعاء، إن الأزمة ما هي إلا زوبعة في فنجان مؤكدا على أن المرحلة التي تمر بها البلاد في حاجة إلى التكاتف والوحدة، دون أي تراشق، خاصة أن المصلحة واحدة للشعب كله.

ولفت نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أن الأيام القادمة تشهد حتما تقريب وجهات النظر بين كل من وكيل المجلس النائب الوفدى سليمان وهدان وقادة ائتلاف دعم مصر لسبب رئيسى وهو أن المصلحة العليا تقتضي هذا، مؤكدا أن الوقت لا يتحمل مثل هذه الأمور والاختلاف في الرأى لا يفسد في الود قضية.

وشدد السجينى أنه يفضل دوما التواصل المباشر والحوار الصادق كما يحرص عن البعد عن البيانات والتصريحات المتبادلة في حال اختلاف وجهات النظر خصوصا عندما يكون هذا الاختلاف بين شركاء سياسيين لهم نفس الأجندة الوطنية في البناء والتنمية.

وكان النائب محمود الشريف وكيل البرلمان، أبدى استعداده لعقد جلسة تجمع بين سليمان وهدان وقيادات دعم مصر لإنهاء الأزمة بينهما.

وشهدت الأيام الماضية تراشقا بين قيادات دعم مصر ووكيل المجلس سليمان وهدان عقب تعرض الأخير للائتلاف خلال إحدى القنوات الفضائية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"