أخبار عاجلة
بالصور.. "أهلاً رمضان" ندوة فى ثقافة الشرقية -
اليابان تحتج على إطلاق كوريا الشمالية صاروخا -

«المحامين»: فرعية شمال القاهرة لم تخطر النقابة بمخالفة فتحي سرور

«المحامين»: فرعية شمال القاهرة لم تخطر النقابة بمخالفة فتحي سرور
«المحامين»: فرعية شمال القاهرة لم تخطر النقابة بمخالفة فتحي سرور
قال أبو بكر الضوة الأمين العام المساعد لمجلس نقابة المحامين: إن قرار إحالة الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، عضو الجمعية العمومية، للتحقيق إحالته للتأديب، يتوقف على إرسال مذكرة من فرعية شمال القاهرة التابع لها إلى مجلس النقابة.

وأكد عضو مجلس النقابة في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن فرعية شمال القاهرة لم تخطر النقابة العامة بواقعة مخالفة «سرور» لقرار الإضراب العام أمام محاكم الجنايات يوم السبت الماضي حتى الآن.

وأشار «الضوة» إلى أن قرار الإضراب العام أمام محاكم الجنايات كان يوم السبت فقط، وانتهى باستثناء فرعية المنيا نظرًا لأن المحامين المحبوسين من أبناء المحافظة.

وعن نجاح الإضراب، قال أبو بكر: إنه لا يمكن قياس مدى نجاحه من عدمه إلا بعد التقارير التي ترفعها الفرعيات في كافة المحافظات إلى النقابة العامة لمعرفة مدى التزام المحامين، واتخاذ الإجراءات القانونية مع المخالفين.

وكان الدكتور فتحي سرور، حضر أمام الدائرة السابعة برئاسة المستشار حسام دبوس في استئناف رجل الأعمال محمد أبو العينين على قرار منعه من التصرف في أمواله، والتي صدر قرار فيها بالحجز للحكم لجلسة 16 أبريل، في مخالفة للقرار الذي اتخذه مجلس النقابة مساء الخميس الماضي، بالإضراب عن العمل أمام محاكم الجنايات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر