أخبار عاجلة

«الصيادلة» تعلن القوائم الأولية لانتخابات التجديد النصفي بعد التنازلات

«الصيادلة» تعلن القوائم الأولية لانتخابات التجديد النصفي بعد التنازلات
«الصيادلة» تعلن القوائم الأولية لانتخابات التجديد النصفي بعد التنازلات

أعلن الدكتور مصطفى الوكيل وكيل نقابة الصيادلة، تلقي طلبات الترشيح بانتخابات النقابة الجمعة، قوائم بأسماء المرشحين الأولية لانتخابات التجديد النصفي للنقابة والمقاعد الشاغرة بالنقابات الفرعية بعد غلق باب التنازلات أمس، ليصل إجمالى عدد المرشحين على جميع المقاعد لـ156 مرشحا.

وأضاف الوكيل، بحسب بيان النقابة، أن عدد المتنازلين عن مقاعد المستوي العام فوق 15 عاما قيد نقابي وصل إلى 13 صيدلياً، بينما تنازل 19 عضواً بالمستوي العام تحت 15 عاما قيد نقابي، وتنازل بمنطقة القاهره والجيزه 6 أعضاء.

وأوضح أن عضوين تنازلا بمقاعد منطقة شرق الدلتا،وأيضا عضوين بمنطقة وسط الدلتا، بينما تنازل عضو واحد بمقاعد منطقة شمال الصعيد، وعضوين بجنوب الصعيد،أما النقابات الفرعية فتنازل عضوان عن مقعد نقيب صيادلة الغربية، وأيضا عضوان عن مقاعد عضو مجلس النقابه الفرعية بالغربيه تحت السن.

وأشار الوكيل إلى أنه سيتم نشر القائمة النهائية بعد تقديم الطعون والبت فيها،حيث من المقرر فتح باب الطعون على المرشحين خلال الفترة من 25 إلى 27 ديسمبر، أمام اللجنة العامة للانتخابات، كما سيتم النظر فى الطعون وإعلان القوائم النهائية من خلال اللجنة العامة للانتخابات يوم 28 ديسمبر وحتى 8 يناير 2017، على أن تجرى الانتخابات يوم السبت 4 مارس المقبل تحت إشراف قضائى كامل، على أن يتم إعلان النتائج 18 مارس المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا