أخبار عاجلة
مصرع 17 شخصًا في انفجار منجم فحم شمال الصين -
الدولار الجمركي يسجل 18.14 جنيها.. اليوم -
ارتفاع أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 584 جنيها -

وقف تسليم الوحدات السكنية بمشروع الأسر الأولى بالرعاية بالقوصية في أسيوط

وقف تسليم الوحدات السكنية بمشروع الأسر الأولى بالرعاية بالقوصية في أسيوط
وقف تسليم الوحدات السكنية بمشروع الأسر الأولى بالرعاية بالقوصية في أسيوط

أمر المستشار على رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بوقف جميع إجراءات تسليم الوحدات السكنية بمشروع الأسر الأولى بالرعاية، التابع للوحدة المحلية بالمنشأة الكبرى بالقوصية محافظة أسيوط، لحين انتهاء التحقيقات، عقب ما كشفت عنه التحقيقات الأولية من أحقية أحد المواطنين في الحصول على وحدة استنادا إلى البحث الاجتماعي الخاص به، والذي كان تحت بصر الجهات المعنية لدى فحص الطلبات ولم يتم الأخذ به رغم ذلك.
وذكر بيان صادر عن هيئة النيابة الإدارية، أن نيابة القوصية كانت تلقت شكوى عدد من المواطنين يتضررون من عدم ترشيحهم للمرحلة النهائية من إجراءات الحصول على وحدات سكنية من المشروع سالف البيان، حال انطباق جميع الشروط عليهم، وتمكين آخرين ممن لا تنطبق عليهم الشروط من الحصول على تلك الوحدات.
وقيدت الواقعة بالقضية 443 لسنة 2016 وباشر فيها التحقيق المستشار محمد البطران رئيس النيابة بإشراف المستشار فرج ثابت مدير النيابة، حيث كشفت تحقيقات النيابة الأولية عن صحة الشكوى، على نحو انتهت النيابة معه إلى إصدار القرار السابق منعا من ترتيب مراكز قانونية لأي من المتقدمين يتعذر لاحقا تداركها.
كما قررت النيابة الإدارية تشكيل لجنة على مستوى عال برئاسة سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، لإعادة فحص طلبات المتقدمين وما تم من إجراءات والوقوف على مدى مطابقة أعمالها للضوابط والتعليمات الصادرة وبيان أوجه الانحراف إن وجدت.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"