أخبار عاجلة
«رنين» يقدم اليوم عروضا على الأدوات المنزلية -
هل يستعيد نيمار توازنه بعد انتهاء الإيقاف؟ -
الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة «أسوان» -
اليوم.. الإسماعيلي يلتقي وادي دجلة بالدوري -
المسابقات تعدل مواعيد مباراة فاركو والحرية -
الأهلي يستعد لمواجهة سموحة.. غدا -

افتتاح أكبر مصانع الأسماك بالمنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد خلال ديسمبر المقبل

افتتاح أكبر مصانع الأسماك بالمنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد خلال ديسمبر المقبل
افتتاح أكبر مصانع الأسماك بالمنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد خلال ديسمبر المقبل

يعتزم محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، افتتاح مصنع للأسماك بالمنطقة الصناعية- جنوب المحافظة، وذلك خلال شهر ديسمبر المقبل.

وأكد المحافظ، في تصريح اليوم الأربعاء، أن المصنع، والذى يقام على مساحة 10 آلاف متر، يعد فخرًا للمنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد، حيث يضاهي كبرى المصانع العالمية في تصنيع وتعبئة الأسماك، حيث يقام على أحدث النظم والإمكانيات، مشيرًا إلى أن المصنع سيوفر أكثر من 600 فرصة عمل بمرتبات مجزية.

وأضاف أن إنتاج المصنع سوف يتم تصديره إلى السوق الأوروبية بالإضافة إلى السوق المحلي، حيث سينتج يوميًا 30 ألف علبة تونة و100 طن سمك يومي بالإضافة إلى إقامة مصنع للعلف النباتي والحيواني.

وطالب المحافظ، القائمين على إدارة المصنع بانتهاج أسلوب إدارة حديث على أعلى مستوى يليق بهذا الصرح الاقتصادي والصناعي العملاق لتحقيق المرجو منه، مشيرًا إلى أن المنطقة الصناعية تشهد في الفترة الحالية العديد من المتغيرات الإيجابية من خلال دخول صناعات واستثمارات جديدة سوف تكون إضافة قوية لها.

وكان المحافظ قد تفقد أعمال مشروع إنشاء مصانع الصناعات الصغيرة والبالغ عددها 58 مصنعًا، مؤكدًا قرب الانتهاء من الأعمال لتسليمهم للشباب للبدء في الإنتاج، بالإضافة إلى دعم المحافظة الكامل لمشروعات الشباب ومساعدتهم من كافة النواحي من أجل بدء الإنتاج، حيث قامت لجنة بلقاء المتقدمين للحصول على فرص بهذه المصانع من أجل اختيار الأفضل والأنسب للعمل بها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"