أخبار عاجلة
صدمة في روما من توالي فشل ايجاد بديل لصلاح -
الثقافة: معرض الكتاب يقام في موعده -
جبهة إنقاذ جديدة ضد النظام (تقرير) -
النواب يجمعون توقيعات لتعديل قانون الإيجار -
القبض على نجل الرئيس المعزول "محمد مرسي" -

"smart refrigerator".. أول جهاز للتحكم عن بُعد للثلاجات.. فيديو

"smart refrigerator".. أول جهاز للتحكم عن بُعد للثلاجات.. فيديو
"smart refrigerator".. أول جهاز للتحكم عن بُعد للثلاجات.. فيديو
قال أحمد أسامة، طالب بالفرقة النهائية بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة حلوان، إن ابتكروا ثلاجة اتصال بالإنترنت smart refrigerator، موضحًا أنها تعمل من خلال تطبيق إلكتروني بأجهزة الهاتف يتم من خلاله التحكم عن بعد حول الثلاجة من الداخل.

وأردف أسامة، لــ"صدى البلد"، أنه يتم تسجيل بيانات الخاصة بالثلاجة من خلال التطبيق، ويتم التحكم عن بُعد، وفي حالة تعديل أي منتج داخل الثلاجة يتم تعديل القائمة بالتطبيق مباشرة دون الحاجة إلى العودة مرة أخرى للثلاجة، مشيرًا إلى أن هذا الاختراع يساعد المصانع والمخازن الكبرى التي تحتاج إلى ثلاجات لحفظ المنتجات.

وأشار إلى أنه يساعد تلك الشركات والمصانع والمخازن تستطيع التحكم في الثلاجات، بالإضافة لمعرفة التغيرات الناتجة داخل الثلاجات من تغير تاريخ صلاحية ودرجات حرارة وأعداد المنتجات، بالإضافة إلى إصلاح الأعطال المفاجئة عن بُعد دون الحاجة إلى لزيارة مهندس الصيانة إلى مكان الثلاجات.

وأوضح الطالب أن التطبيق يحمل ايقونات البحث عن المنتجات وقائمة المشتروات، كما يساعد الجهاز في توفير الأيدي العاملة، مشيرًا إلى أنه لا يمكن وضع الجهاز في ثلاجات تم تصنيعها بالفعل ولكن يتم وضعه أثناء تصنيع الثلاجة، موضحًا أن تكلفة الجهاز لا تتعدى 1500 جنيه، ولكن في حالة وجود مساحات كبرى تتغير التكلفة حسب المساحة المتواجدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"