أخبار عاجلة
ضبط "مزور" الأوراق الرسمية بالغربية -
إصابة ١٥ شخصًا في حادث تصادم بالقليوبية -
برشلونة يلاحق ريال مدريد بعد فوزه على إيبار -

إجراءات أمنية مشددة بشمال سيناء استعدادًا لأعياد الميلاد

إجراءات أمنية مشددة بشمال سيناء استعدادًا لأعياد الميلاد
إجراءات أمنية مشددة بشمال سيناء استعدادًا لأعياد الميلاد

تشهد محافظة شمال سيناء إجراءات أمنية مشددة لتأمين كنائس المحافظة، استعدادًا لعيدي رأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد، الذي يحتفل بهما المصريين بمختلف المحافظات المصرية خلال الأيام القليلة القادمة.

وقالت المصادر وشهود العيان، لـ «المصري اليوم» إن المقرات الكنسية بمدينة العريش خضعت إلى حراسات أمنية مشددة، حيث تقوم قوات الشرطة بتأمين مطرانيه المحافظة بضاحية السلام ومقر الاستراحات الكنسية بحي المساعيد وكنيسة مار جرجس بوسط مدينة العريش.

أضافت المصادر، أن مديرية أمن شمال سيناء شكلت مجموعات عمل بالتنسيق مع فرع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي وقوات الأمن المركزي والدوريات الأمنية المدرعة، وذلك لفحص العقارات المحيطة والمطلة على تلك الكنائس، وتوسيع دائرة الإشتباه.

أشارت المصادر، إلى إنشاء دوائر أمنية وحرم آمن حول الكنائس ومنع وقوف السيارات والدراجات النارية بمحيط هذه الكنائس،من خلال إغلاق الطرق المؤدية إليها، بجانب قيام خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية المدربة بتمشيط محيط الكنائس، وتركيب بوابات الكترونية للكشف عن المفرقعات.

قالت المصادر، إن مدير أمن شمال سيناء، اللواء السيد الحبال، وجه جميع القيادات الشرطية والضباط والأفراد، بضرورة اليقظة التامة والحيطة والحذر، وتطبيق القانون بكل حزم على كل من يحاول تعكير صفو فرحة المواطنين أو من يحاول القيام بأعمال عنف أو شغب.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا