أخبار عاجلة
ترامب يهنئ المسلمين بعيد الفطر -
الأحد.. أول أيام عيد الفطر في فرنسا -
15 قتيلا في انفجار سيارة مفخخة بريف إدلب -
السيسي يهنئ الشعب المصري بحلول عيد الفطر -

مروة الحداد تتقدم بطلب لعبد المحسن سلامة لإنشاء رابطة للمرأة بالصحفيين

مروة الحداد تتقدم بطلب لعبد المحسن سلامة لإنشاء رابطة للمرأة بالصحفيين
مروة الحداد تتقدم بطلب لعبد المحسن سلامة لإنشاء رابطة للمرأة بالصحفيين
قالت مروة الحداد الصحفية بالأهرام وعضو صندوق التكافل، إنها ستتقدم بطلب رسمى إلى نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة اليوم للمطالبة بإنشاء رابطة للمرأة بالنقابة.

وأوضحت مروة الحداد فى تصريحات لـ"صدى البلد" أنها اتفقت مع المرشحات الـ١٤ لعضوية مجلس نقابة الصحفيين والذين لم يوفقوا فى الانتخابات، على إنشاء رابطة لصحفيات مصر داخل النقابة، مشيرة إلى أنه لأول مرة فى تاريخ النقابة يغيب العنصر النسائي داخل المجلس.

وأضافت أن الهدف من الرابطة هو تواجد المرأة داخل العمل النقابى من خلال دعم المرأة وتقديم الدعم بشكل كامل لخدمة أعضاء الجمعية العمومية، من خلال تقديم الاقتراحات والأفكار للمجلس والعمل عليها أيضًا للخروج بأفضل القرارات.

وأكدت أن وجود مثل هذا الكيان بعيد تمامًا عن العنصرية، مشيرة إلى أن الصحفيات يقدمن دائمًا نموذجا مشرفا ونقف خلف المجلس لدعمه والقيام بدور فعال من أجل خدمة الجميع، خصوصا أن ثلث الجمعية العمومية من السيدات وقررنا جميعا التواجد من خلال الرابطة لمناقشة وبحث احتياجات الصحفيات لحل جميع القضايا الخاصة بهم.

وأشارت إلى أنها ستعمل على تنفيذ برنامجها الانتخابى، والبدء فى مخاطبة جهاز الخدمات للقوات المسلحة لمعاينة مكان إنشاء منفذ داخل مبنى النقابة وذلك من خلال التنسيق مع مجلس النقابة، كما ستعمل على تقديم طلب لإنشاء شعبة للمحررين الاقتصاديين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس إسكان النواب: نظام الثانوية العامة فاشل
التالى النيابة تحرز كتب سحر وشعوذة من شقة قاتل والدته وشقيقه في إمبابة