أخبار عاجلة
بالفيديو.. خداع الموت: كاوبوي التونة -
ناهد السباعي تغادر إلي دبي -
الحكومة تطيح بمليون موظف فى هذا التوقيت -
تخبط حكومي فى إعلان الضوابط الجديدة للعمرة -
العفو الرئاسى: الإفراج عن 400 سجين خلال أيام -
اعترافات صادمة لقتلة الطفلة فريدة بالشروق -

«Big Project» تمنح أبو هشيمة لقب رائد صناعة الحديد في الشرق الأوسط

«Big Project» تمنح أبو هشيمة لقب رائد صناعة الحديد في الشرق الأوسط
«Big Project» تمنح أبو هشيمة لقب رائد صناعة الحديد في الشرق الأوسط
منحت مؤسسة "Big Project Middle East" رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين جائزة رائد صناعة الحديد لعام 2016 في الشرق الأوسط، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء بأحد الفنادق الكبرى بمدينة دبى الإماراتية ضمن جوائز التميز في البناء والتشييد والتنمية المستدامة التي تمنحها مؤسسة Big Project Middle East لرجال الأعمال المتميزين في قطاع البناء والتشييد في الشرق الأوسط والخليج العربى وشمال أفريقيا.

وأكدت لجنة التحكيم في تقريرها أن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة استطاع من خلال قيادته لمجموعة حديد المصريين، أن تكون أكبر مصنع لحديد التسليح صديقا للبيئة في العالم من خلال التكنولوجيا الصديقة للبيئة المطبقة في مصانع المجموعة.

وأضافت اللجنة التي تقوم باختيار الفائزين بالجوائز أن هذا الحدث الذي يقام في شهر نوفمبر من كل عام بمدينة دبى يعد مقياسا للأداء في مجال التشييد بالمنطقة.

وتضمن الحفل عرض فيلم وثائقى قصير عن رحلة بناء مجموعة حديد المصريين للمصانع وإنجازات أبو هشيمة في مجال صناعة الحديد منذ بدايته، بالإضافة إلى تأسيسه لمجموعة أسمنت المصريين والمستهدف إنتاجها لـ 4 ملايين طن أسمنت سنويًا بالإضافة إلى دور أبوهشيمة في خدمة الاقتصاد المصرى ومجال التنمية المستدامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"