أخبار عاجلة
قاضى "أحداث العدوة" يسمح لمتهم بلقاء أسرته -

الآن.. تكثيفات أمنية مشددة بمحيط قصر الرئاسة في الاتحادية

الآن.. تكثيفات أمنية مشددة بمحيط قصر الرئاسة في الاتحادية
الآن.. تكثيفات أمنية مشددة بمحيط قصر الرئاسة في الاتحادية

كتب : محمد الحسيني الإثنين، 20 مارس 2017 10:19 ص

أرشيفية

يشهد محيط مقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة بالاتحادية حاليًا، تكثيفات أمنية استعدادًا لوصول الرئيس الفلسطيني محمود عباس للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما يستقبل قصر الرئاسة عددًا من السفراء الجدد.

وانتشرت قوات الشرطة بالملابس الرسمية والمدنية ونصبت المتاريس الحديدية وإشارات مرورية في جميع الشوارع المؤدية إلى بوابات القصر الرئاسي، كما تم رفع جميع سيارات الانتظار عن طريق إدارة مرور القاهرة والكشف عن المفرقعات بواسطة الأجهزة الحديثة والكلاب البوليسية، وخاصة شوارع إبراهيم اللقاني والميرغني والسباق ونادي هليوبوليس ومنطقة روكسي.

كما تشهد المنطقة والطريق المؤدي إلى مطار القاهرة انتشارا مكثفا لقوات الحرس الجمهوري وخبراء الكشف عن المتفجرات، بالإضافة إلى منع مرور الدراجات البخارية بجوار أسوار القصر أو الشوارع الجانبية وانتظمت الخدمات التأمينية بمحيط القصر الرئاسي، وتم تمشيط المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات وتمركزت عناصر التأمين على كل الطرق المؤدية من وإلى القصر.

كما قام مسئولو محافظة القاهرة، بتنظيف الشوارع وتزين الأعمدة والشوارع المحيطة بالقصر تمهيدا لاستقبال الضيوف.

ويتسلم الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الاثنين، بمقر رئاسة الجمهورية، في الاتحادية، أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد بحضور السفير سامح شكرى، وزير الخارجية.

كما يعقد الرئيس أيضًا جلسة مباحثات مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس بمقر رئاسة الجمهورية؛ لبحث الأوضاع العاجلة والمهمة على الساحة الفلسطينية والعربية، وذلك في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين الجانبين حول مختلف القضايا العربية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لا سيما قبيل انعقاد القمة العربية القادمة في الأردن، 29 مارس الجاري.

م.ن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ما سر غضب المسيحيين الشديد من زاهي حواس؟!
التالى بحوزتهم مليون دولار وريالات ودراهم.. ضبط 3 تجار عملة متلبسين في النزهة