أخبار عاجلة
أمير الشمالية لـ «العمل»: ضاعفوا جهود «السعودة» -
فريق مركز الملك سلمان يتفقد مخيمات الروهينغا -
«أون لاين» لإرشاد المتدربين الجدد في «التقنية» -
أمير القصيم لـ«السجون»: واصلوا العمل الإيجابي -
رماية بالذخيرة وتكتيكات عسكرية في ختام فيصل «11» -
ديمبيلي يغيب عن أبويل.. وبوكيتينو: مشاركته غامضة -
فياريال: كاييغا «IN».. وفران «OUT» -
يوفنتوس: غياب هوفيديس 4 أسابيع -
كلوب: احتجنا إلى «لكمة» المان سيتي -

قوافل طبية وبيطرية لخدمة نجوع مطروح

قوافل طبية وبيطرية لخدمة نجوع مطروح
قوافل طبية وبيطرية لخدمة نجوع مطروح

صرح الدكتور محمد إسماعيل، رئيس جامعة الإسكندرية فرع مطروح، بأنه في إطار حرص جامعة الإسكندرية فرع مطروح على خدمة وتنمية المجتمع بمحافظة مطروح، ينظم فرع الجامعة بالتعاون مع الكليات المعنية عدد من القوافل الطبية البشرية والبيطرية، لتقديم خدماتها الطبية اللازمة لأهالى محافظة مطروح في الأماكن والنجوع البعيدة عن العمران.

وسيتم تسيير قافلة بيطرية لمنطقة باجوش، الاثنين، تنظمها كلية الطب البيطرى برأس الحكمة. وقافلة بيطرية لمنطقة سيدى براني، 27 أغسطس الجاري، تنظمها كلية الطب البيطرى برأس الحكمة.

كما يتم تسيير قافلة طبية بشرية يوم 21/9/ 2017 لمنطقة باجوش، فيما أكد رئيس جامعة الإسكندرية فرع مطروح، أن تلك القوافل تنظمها كلية الطب جامعة الإسكندرية بالتعاون مع الفوج الأخير من معسكر باجوش في تخصصات (النساء – الاطفال – الرمد – الباطنة).

كما يتم تسيير قوافل طبية بشرية لخدمة مستشفى مطروح العام وسيوة وقرية الجارة خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2017 في تخصصات (النساء – الاطفال – الرمد – الباطنة) حيث تعد قرية الجارة من المناطق التي في أمس الحاجة إلى ذلك، وتنظمها كلية الطب جامعة الإسكندرية بالتعاون مع كليات جامعة الإسكندرية فرع مطروح والمجلس القومى للمرأة (جناح البحث العلمى) للتنمية المستدامة وتقديم بعض ورش العمل الهادفة لرفع الوعى المجتمعى وقدرات أفراده.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي يهنئ الملك سلمان بعيد الأضحى في اتصال هاتفي