أخبار عاجلة

بالصور.. نادى سبورتنج يوقع اتفاقا مع القابضة للنقل لإقامة نادٍ رياضى

بالصور.. نادى سبورتنج يوقع اتفاقا مع القابضة للنقل لإقامة نادٍ رياضى
بالصور.. نادى سبورتنج يوقع اتفاقا مع القابضة للنقل لإقامة نادٍ رياضى

وقع نادى سبورتنج برئاسة عبدالحميد بدوى، برتوكول مشترك مع الشركة القابضة للنقل البرى والبحرى لإقامة نادى رياضى ومشروعات استثمارية بأرض جديدة داخل نطاق محافظة الإسكندرية على مساحة 15 فدانا.

 

وقال عبدالحميد بدوى، رئيس نادى سبورتنج الرياضى، أنه تم توقيع برتوكول لتحقيق الحلم الذى طال انتظاره وهو إنشاء امتداد للنادى داخل إطار محافظة الإسكندرية وهو سيكون بالشراكة مع الشركة القابضة للنقل البرى والبحرى لتكون أول شراكة اسثتمارية تعود بالنفع على الرياضى والجانب الاستثمارى والاقتصادى.

 

واضاف خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد على هامش توقيع البرتوكول، مساء اليوم بنادى سبورتنج، أن الهدف من إنشاء ناد رياضى جديد لتخفيف العب على مقر النادى الحالى الذى يجمع أكثر من 36 ألف أسرة وأصبح متكدساً لا يناسب الأعداد الكبيرة التى تتوافد على النادى يومياً.

 

وأكد أن النادى الرياضى سيكون كاملاً ومجهز بملاعب  ومحمام سباحة على أعلى مستوى ورياضات بحرية وذلك لخدمة أعضاء النادى، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للبدء فى تنفيذ المشروع الاستثمارى ودراسات الجدوى وسيتم عرضة على الجمعية العمومية ودعوتها للانعقاد فى القريب العاجل لعرض فكرة المشروع والموافقة عليها.

 

بينما قال اللواء محمد يوسف، رئيس الشركة القابضة للنقل البرى والبحرى، أنه بمجرد طرح الفكرة لاقت إعجابه، خاصة أن الوقت الحالى تحتاج مصر مشروعات استثمارية لادخال عائد كبير لها .

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفى، أن الشركة القابضة هى شركة مملوكة للدولة ولها عدة شركات تتبعها ومنها شركات للنقل البحرى والبرة وتجارة داخلية وخارجية ولها عمق فى أفريقيا.

 

وأشار إلى أن تأسيس النوادى الاجتماعية تحقق تنمية محلية فى المجتمعات وما تقوم به الشركة القابضة عن إدارة الاستثمارات والشركات مما يعود بالنفع على الاستثمار والاقتصاد.

 

ونفى رئيس الشركة القابضة حصول موظفى وعمال الشركة على عضوية نادى سبورتنج، مؤكداً أن الشراكة لا تتضمن هذا البند وأعضاء النادى كما هم لا يمكن إزعاجهم بعضويات جديدة من قبل موظفى الشركة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النيابة تحرز كتب سحر وشعوذة من شقة قاتل والدته وشقيقه في إمبابة