أخبار عاجلة
ميسى يسعى لكسر أرقام رونالدو الأوروبية -
الجزائرى فوزى غلام على رادار اتلتيكو مدريد -
الرى تعلن عن 67 إزالة فى خمسة أيام فقط -
وزيرة الهجرة تلتقي الجراح العالمي هشام عاشور -
17 مليار جنيه أقساط شركات التأمين حتى سبتمبر 2016 -
بالفيديو.. أجمل 10 فوازير لشيريهان فى عيد ميلادها -
قائمة الترشيحات الكاملة لجوائز "جرامى" لعام 2017 -

بالصور.. هدوء أمام نقابة الصحفيين وسط تعزيزات أمنية

بالصور.. هدوء أمام نقابة الصحفيين وسط تعزيزات أمنية
بالصور.. هدوء أمام نقابة الصحفيين وسط تعزيزات أمنية
شهدت سلالم نقابة الصحفيين حالة من الهدوء، منذ صباح اليوم الأربعاء، وسط توافد بعض الصحفيين لحضور الجمعية العمومية التي دعت لها نقابة الصحفيين.
وكثفت قوات الأمن من تواجدها في شارع عبد الخالق ثروت وسط البلد، ووضعت حواجز حديدية على جانبي الطريق؛ وذلك تزامنا مع اللقاء المفتوح الذي سيعقد اليوم في الثانية بعد ظهر اليوم لبحث تداعيات الأزمة الأخيرة بحبس نقيب الصحفيين وعضوي مجلس النقابة.

جدير بالذكر أن مجلس نقابة الصحفيين قد دعت الزملاء أعضاء الجمعية العمومية، من أساتذة المهنة وشيوخها والنقباء وأعضاء مجلس النقابة السابقين وشباب الصحفيين، إلى اللقاء المفتوح الذي سيعقد في الساعة الثانية بعد ظهر اليوم، لمناقشة كل الأفكار والاقتراحات حول تداعيات الأزمة الأخيرة على الكيان النقابي.

وحيا مجلس نقابة الصحفيين في بيان له مساء أمس الثلاثاء، مواقف التأييد الواسعة التي أعلنتها المنظمات والهيئات المحلية والدولية، تضامنًا مع النقابة في أزمتها الأخيرة، وفي الوقت نفسه رفضت النقابة أي محاولات لتسييس القضية من بعض الأطراف والمنظمات، وهو الموقف الذي التزمت به النقابة منذ بداية الأزمة وحتى اليوم، باعتبارها إحدى مؤسسات الدولة المصرية.

وكانت محكمة جنح قصر النيل، أصدرت حكمها السبت الماضي، على نقيب الصحفيين يحيى قلاش وعضوي مجلس النقابة خالد البلشي وجمال عبد الرحيم، بالسجن عامين وغرامة عشرة آلاف جنيه، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"قضية اقتحام نقابة الصحفيين"، واتهامهم بنشر أخبار كاذبة وإيواء مطلوبين للعدالة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"