أخبار عاجلة
بطريقة مروعة.. مقتل مواطن مصري في ليبيا -
مدرب غانا الإسرائيلي يدافع عن مصر -

اللجنة الوزارية العربية المعنية بالشأن الفلسطيني تجتمع برئاسة مصر

اللجنة الوزارية العربية المعنية بالشأن الفلسطيني تجتمع برئاسة مصر
اللجنة الوزارية العربية المعنية بالشأن الفلسطيني تجتمع برئاسة مصر

عقدت اللجنة الوزارية العربية المعنية بالشأن الفلسطيني اجتماعا لها مساء اليوم الخميس بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية برئاسة وزير الخارجية سامح شكري ومشاركة ممثلي الدول الأعضاء باللجنة والأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط.

شارك في الاجتماع ، والذي يعد الثاني للجنة في غضون ثلاثة أيام ، مندوبو الدول الأعضاء باللجنة من كل من فلسطين، والأردن، والمغرب إلى جانب الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط ووزير الخارجية سامح شكري .

وكانت اللجنة الوزارية العربية المعنية بالشأن الفلسطيني اتفقت في اجتماعها مساء الاثنين الماضي بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية بالقاهرة على تكليف رئاسة المجموعة العربية بنيويورك بالتشاور والتنسيق مع وفد مصر ،الممثل العربي في مجلس الأمن، ومندوب فلسطين للنظر في بلورة مشروع قرار أمام مجلس الأمن بشأن مسألة الاستيطان الإسرائيلي بالأراضي الفلسطينية المحتلة وتقدير فرص اعتماده من المجلس وذلك في أقرب وقت ممكن.

يذكر أن اللجنة الوزارية المعنية بالملف الفلسطيني، والتي تشكلت بموجب قرار صدر عن القمة العربية في شرم الشيخ نهاية شهر مارس عام 2015، تضم كلا من: مصر "رئيسا"، وعضوية الأردن، وفلسطين، والمغرب، بالاضافة إلى الأمين العام للجامعة العربية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا