أخبار عاجلة
قطر ترمَم أهرامات السودان -
أكثر من 13 ألف كويتي مزدوجى الجنسية أميركياً -
دول الخليج تدرس إعفاء الذهب من الجمارك -
تأجيل العمل بمشروع القطار الخليجي إلى 2021 -
اعتداء بمادة حمضية في لندن -
تدمير صاروخ باليستي أُطلق باتجاه خميس مشيط -

محافظ بورسعيد يودع الفوج الأول من حجاج القرعة

محافظ بورسعيد يودع الفوج الأول من حجاج القرعة
محافظ بورسعيد يودع الفوج الأول من حجاج القرعة

ودع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، يرافقه اللواء أمجد عبدالفتاح مدير الأمن، مساء السبت، الفوج الأول من حجاج بيت الله الحرام البالغ عددهم 226 حاج وحاجة يستقلون عدد 6 أتوبيس.

وقام المحافظ ومرافقية بالمرور على جميع الحجاج دخل الأتوبيسات ومصافحتهم والاطمئنان عليهم حيث قدم خلالها التهنئة إلى من لبى نداء ربه بالسفر لأداء فريضة الحج متمنيا التوفيق لمن لم يحالفة الحظ خلال هذا العام.
وطلب اللواء عادل الغضبان من حجاج بيت الله المغادرين إلى الأراضي السعودية لأداء فريضة الحج لهذا العام بالدعاء لمصر بأن يحفظها الله من كل سوء.
وأكد الغضبان أن جميع المشرفين سيعملون على تذليل العقبات التي تواجة الحجاج مشيرا إلى أنه وجه بتوفير كل سبل الراحة من خلال المجموعة المشرفة عليهم، وأضاف أنه سيتم الاطمئنان بصفة دورية على جميع حجاج بورسعيد من القرعة والجمعيات حتى أدائهم لفريضة الحج وعودتهم إلى الوطن بسلامة الله، متمنيا لهم جميعا حجا مبرورا وذنبا مغفورا.
وأعلن اللواء أمجد عبدالفتاح، مدير أمن بورسعيد بأن الفوج الثاني من حجاج القرعة سوف يغادر صباح الغد إلى الأراضي السعودية، موكدًا أنه تم اتخاذ كل الاجراءت اللازمة وأن هناك تعليمات لبعثة المشرفة على الحج بتوفير كل اوجة الرعاية لحجاج بيت الله.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي يهنئ الملك سلمان بعيد الأضحى في اتصال هاتفي