أخبار عاجلة
إنبى يلتقى وديًا مع طلائع الجيش -

وزير الدفاع: القوات المسلحة هي الكتلة الصلبة التي حافظت على كيان الدولة ..فيديو

وزير الدفاع: القوات المسلحة هي الكتلة الصلبة التي حافظت على كيان الدولة ..فيديو
وزير الدفاع: القوات المسلحة هي الكتلة الصلبة التي حافظت على كيان الدولة ..فيديو
فقد الفريق الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أحد المعاهد التعليمية العسكرية بالقوات المسلحة للوقوف على مراحل الإعداد العلمى للدارسين.

وناقش القائد العام عددا من الدارسين وأعضاء هيئة التدريس في أساليب تنفيذ البرامج والأهداف المخططة والدراسات العلمية الحديثة لتنفيذ منظومة التأمين الإدارى للفرد المقاتل والتدريب العملى على كافة المهام التى تعينهم علي الوفاء بالمهام المستقبلية التي سيكلفون بها وبما يخدم مهام العمليات المستحدثة فى ميادين القتال وأوصى القائد العام الدارسين بالمعهد بضرورة التواصل مع المرؤوسين وإنشاء علاقة مبنية علي الاحترام المتبادل بين كافة أفراد القوات المسلحة.

وطالب الدارسين بضرورة نقل الخبرات والاستفادة من الإمكانات العلمية التي توفرها القوات المسلحة للفرد المقاتل.

وأكد الفريق أول صدقى صبحى ضرورة الاهتمام بمتابعة وتطوير المنظومة التعليمية باعتبارها اللبنة الأولى لبناء أجيال من المقاتلين المبدعين القادرين علي دعم مسيرة التطوير والتحديث للقدرات القتالية والفنية والإدارية للقوات المسلحة بما يمكنها من تنفيذ مهامها في كافة المجالات.

وأشاد القائد العام بالمستوى المتميز لأعضاء هيئة التدريس وحرصهم علي الارتقاء بالمنظومة العلمية بما يساعد على خلق مناخ جيد للابتكار والإبداع فى كافة التخصصات.

مؤكدا أن القوات المسلحة هي الكتلة الصلبة التي حافظت علي كيان الدولة بما قدمه أبطالها من تضحيات وبما يبذلونه في الدفاع عن أمن مصر والمساهمة في خطط التنمية الشاملة للدولة.

مشيرا إلىً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير المنظومة العلمية بكافة المنشآت والمعاهد التعليمية لبناء أجيال متعاقبة من الضباط وضباط الصف والجنود القادرين على دعم مسيرة البناء والتطوير داخل القوات المسلحة وتضحياتها في حربها علي الإرهاب وحماية حدود الدولة بالإضافة إلى جهودها في مجالات التنمية الشاملة بالدولة وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

يأتي ذلك فى إطار خطة المرور التى تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة على منظومة الإعداد والتأهيل لرجال القوات المسلحة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة بالاستمرار فى الارتقاء بمستوى الفرد المقاتل على جميع المستويات.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري بالإسكندرية بذكرى تحرير طابا
التالى الرئيس أعطى الضوء الأخضر للتنفيذ.. "صدى البلد" ينشر تفاصيل مشروع المثلث الذهبي.. والدخل السنوي المتوقع 6 مليارات دولار