أخبار عاجلة
فرص وظيفية -
عروض «رنين» المخفضة على الأدوات المنزلية -
مصرفيون يتوقعون انخفاض الدولار -
مؤشر نيكي يهبط 0.39% في بداية التعامل بطوكيو -

محافظ السويس: يجب التمسك بتعاليم الدين للقضاء على المشاكل الأسرية

محافظ السويس: يجب التمسك بتعاليم الدين للقضاء على المشاكل الأسرية
محافظ السويس: يجب التمسك بتعاليم الدين للقضاء على المشاكل الأسرية

السويس: السيد نون

أكد اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد محافظ السويس خلال الندوة التى عقدت بمجمع إعلام السويس بعنوان المشاكل الأسرية وطرق علاجها، على أهمية التمسك بتعاليم ديننا الحنيف والترابط الأسرى يؤدى الى تقوية صلة الرحم وخلق روح المودة والمحبة بين الأهل وتقوية العلاقات الزوجية وتربية الأولاد بطريقة صحيحة.

وطالب النائب عبد الحميد كمال بأهمية تحسين الوضع الاجتماعى بالسويس ورفع الوعى الثقافى والتنسيق بين الأوقاف والكنيسة من أجل القضاء على المشاكل الاسرية والتوعية بالاختيار السليم وتحديد مواصفات البيت السعيد.

وأشار النائب طلعت خليل عمر إلى خطورة الطلاق والتفكك الأسرى الذى يهدد المجتمع، مشيرا إلى أهمية الاحترام المتبادل بين الأسر وإعلاء كلمة الاعتذار لحل هذه المشاكل.

وتحدثت نجدة سيف مدير مجمع الإعلام وعبير أمين رئيس فرع المجلس القومى للسكان بالسويس عن دور الأسر والتنسيق مع الجامعة والجمعيات الأهلية والشباب والرياضة والجهات المعنية الأخرى فى طرح هذه المشاكل وإعداد ورش عمل لتوعية المواطنين بها ووضع حلول واقتراحات من أجل تماسك مجتمعنا.

واستعرضت الدكتورة منال رشاد عميد كلية التربية بجامعة السويس صور المشاكل الأسرية المختلفة وطرق علاجها ودور المجتمع فى مقاومة وحل هذه المشاكل التى تهدد تماسكه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا