أخبار عاجلة
الرئيس الـ45 لأمريكا.. حان عصر دونالد ترامب -
بطريقة مروعة.. مقتل مواطن مصري في ليبيا -

وصول 420 سائحًا ألمانيًا إلى الأقصر لزيارة المعالم الأثرية والسياحية

وصول 420 سائحًا ألمانيًا إلى الأقصر لزيارة المعالم الأثرية والسياحية
وصول 420 سائحًا ألمانيًا إلى الأقصر لزيارة المعالم الأثرية والسياحية

وصل إلى مطار الأقصر الدولي، الخميس، أربع رحلات شارتر مباشر من المطارات الألمانية تقل 420 سائحًا ألمانيًا؛ لزيارة المعالم الأثرية والسياحية بالأقصر.

وأشار مصدر مسؤول بمطار الأقصر الدولي إلى أن أولى الرحلات وصلت من مطار ميونخ الدولي، وعلى متنها 100 سائح ألماني، تلتها الرحلة الثانية من مطار دو سلدروف الدولي وعلى متنها 100 سائح ألماني، فيما وصلت الثالثة والرابعة على التوالي من مطار فرانكفورت الدولي، وشونفيلد الدولي وعلى متنهما 220 سائحًا ألمانيًا.

من جانبه، صرح مدير هيئة تنشيط السياحة بالمحافظة طلعت العديسي بأن السائحين الألمان سيقومون خلال تواجدهم بالمحافظة بزيارة معبدالملك توت عنخ آمون، والملكة حتشبسوت، ومدينة هابو، والعمال، ووادي الملوك والملكات، وتمثالي ممنون بالبر الغربي بالمحافظة، ومعبدالكرنك، ومعبدالأقصر، ومتحفي التحنيط والأقصر بالبر الشرقي بالمحافظة.

ولفت إلى أن الوفود الألمانية ستنظم لهم عروض خاصة للصوت والضوء على البحيرة المقدسة بمعابد الكرنك التاريخية شمال مدينة الأقصر، مؤكدًا أن الأقصر تشهد رواجًا سياحيًا وزيادة في أعداد السائحين وستشهد خلال أعياد الميلاد والكريسماس تدفق الكثير من السائحين من مختلف الجنسيات العالمية لقضاء أعياد الميلاد، وسط الآثار والحضارة الفرعونية والجو الرائع.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا