أخبار عاجلة
دماء قبطية على الطريق الغربي -
كشف لغز إصابة «طفل الحصري» -
المصري ينتزع فوزا صعبا أمام أسوان -
رسميا.. مان سيتي يعلن أول صفقاته الصيفية -

رئيس الوزراء يوافق على تخصيص أراض لإقامة مدرستين ووحدة صحية بالبحيرة

رئيس الوزراء يوافق على تخصيص أراض لإقامة مدرستين ووحدة صحية بالبحيرة
رئيس الوزراء يوافق على تخصيص أراض لإقامة مدرستين ووحدة صحية بالبحيرة

أعلنت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، اليوم الأحد، عن موافقة المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على تخصيص مساحات من الأراضي بمدن ومراكز المحافظة لإقامة مدرستين، ووحدة صحية، ومحطة صرف صحي، ووحدة للتأمين على السائقين.

وتمت الموافقة على تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة على مساحة 870 م2 بالمجان، بحوض أبوجاموس بعزب دفشو بمركز كفر الدوار، لصالح مديرية التربية والتعليم، لإقامة مدرسة تعليم أساسي عليها، وكذلك تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة على مساحة 14 قيراطا بالمجان، بحوض برية مهنا بقرية سيدي عقبة بمركز المحمودية، لصالح مديرية التربية والتعليم لإقامة مدرسة تعليم أساسي عليها.

وأعلنت «عبده» عن تخصيص قطعة أرض أملاك دولة على مساحة 14500 م2 بالمجان، بقرية منشأة ناصر، بقرية أم صابر بمركز بدر، لصالح الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، لإقامة محطة صرف صحي عليها.

وتمت الموافقة أيضاً على تخصيص 1050 مترا من أملاك الدولة بالمجان، بحوض ساقية الجاموسة الغربية، بقرية أسمانيا بمركز شبراخيت، لصالح مديرية الصحة لإقامة وحدة صحية عليها، وكذلك تخصيص 300 متر من أملاك الدولة بالمجان، بمنطقة الرست في مركز وادى النطرون، لصالح وزارة التضامن الاجتماعى لإقامة قسم للتأمين على السائقين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر