أخبار عاجلة
اليوم.. نصف نهائي بطولة السليمانية للتنس -
الكنيسة المارونية تعلن برامج رحلاتها للقدس -
جينيس يستضيف الإعلاميين في دوري القسم الثالث -
اليوم.. ميدو يقود تدريب دجلة بعد عودته من قطر -

"الحقوق والحريات" متضامنة مع الصحفيين: حكم "قلاش" ذو أبعاد سياسية.. صور

"الحقوق والحريات" متضامنة مع الصحفيين: حكم "قلاش" ذو أبعاد سياسية.. صور
"الحقوق والحريات" متضامنة مع الصحفيين: حكم "قلاش" ذو أبعاد سياسية.. صور
استقبل يحيى قلاش نقيب الصحفيين وخالد البلشى وكيل النقابة مساء اليوم وفدا من جبهة الحقوق والحريات بمقر النقابة، وذلك للتضامن مع النقابة فى أزمتها الأخيرة بعد الحكم الصادر بحبس النقيب وعضوى المجلس.

وقال "قلاش" إن أزمة النقابة الحالية لا تتعلق بأشخاص ولكن بكيان قلعة الحريات، موجهًا شكره لجبهة الحقوق والحريات لتضامنها ومساندتها للنقابة.

وأكد نقيب الصحفيين خلال اللقاء أن كياننا النقابى لم ينتصر ويتجاوز الكثير من معاركه طوال سنوات عديدة ماضية إلا بمساندة القوى الوطنية من منطلق إيمانهم بدور النقابة.

ومن جانبه قال طارق خاطر المحامى وعضو هيئة الدفاع عن "قلاش": نحن نمثل جبهة الحقوق والحريات وأعلنا تضامنا مع نقابة الصحفيين فى الحكم الذى نرى أن له أبعاد سياسية.

وقال شريف قاسم الأمين العام للنقابات المهنية إن نقابة الصحفيين فى الصفوف الأمامية للدفاع عن الحريات، لافتا إلى أن هناك بهذا الحكم ضربات استباقية أولها ينطبق عليها المثل "اضرب المربوط يخاف السايب"، والثانية ضربة انتقامية بعد ما تحولت النقابة إلى خط الدفاع الأخير لكل من يحاول المساس بالأراضي المصرية متمثلة فى تيران وصنافير الذى أكد القضاء أنهما مصريتان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"