أخبار عاجلة
عاجل.. سماع دوي انفجار هائل بشارع الهرم -
جمال محمد: اختفى زمن الديربي الجميل -
طبيب الأهلي يكشف إصابات اللاعبين -
8 مليارات جنيه خسائر البورصة فى أسبوع -
احتراق مصباح يخلي 160طالبة بمتوسطة بني فروة -
وصول وزير النقل الأردنى لبحث دعم التعاون -

السفير الألمانى بالقاهرة بفتتح معرض سوق المؤسسات الألمانية بالمنيا

السفير الألمانى بالقاهرة بفتتح معرض سوق المؤسسات الألمانية بالمنيا
السفير الألمانى بالقاهرة بفتتح معرض سوق المؤسسات الألمانية بالمنيا

كتبت : إنجى مجدى

زار السفير الألمانى فى القاهرة يوليوس جيورج لوى، اليوم الثلاثاء، جامعة المنيا وافتتح معرض سوق المؤسسات الألمانية، داعيا الطلاب للتواصل مع هذه المؤسسات.

 

وقال السفير الألمانى فى كلمته أمام الطلاب، أن المانيا تهتم على نحو خاص بصعيد مصر لأنه من المناطق الثرية وتتمع بالعديد من الفرص والمشروعات.

 

وافتح السفير معرض سوق المؤسسات الألمانية التى تقدم الدعم الثقافى والعلمى لمصر وللطلاب المصريين، ودعا الطلاب للتواصل مع المؤسسات الألمانية وعقد الصداقات معها لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

 

ومن جانبه رحب الدكتور جمال الدين ابو المجد رئيس جامعة المنيا، بالسفير الألمانى بالقاهرة، مؤكدا ان جامعة المنيا تهتم بالمجتمع وتطويره، مشيدًا بالتعاون مع المؤسسات الألمانية فى مجال ترميم والحفاظ على الآثار، مشيرا إلى أن محافظة المنيا يوجد بها نحو ثلث آثار مصر.

 

وأشار رئيس جامعة المنيا، إلى أن الجيل الحالى من العاملين فى مجال ترميم الآثار سوف يعمل على المساهمة فى الحد من تعرض آثار مصر للمخاطر المختلفة، موضحًا أن هناك شراكة للتبادل العلمى بين جامعة المنيا وجامعة هيلدزهايم ومتحف هانوفر الألمانى فى مجال ترميم الآثار، حيث تعمل بعثة من الخبراء الألمان على تطوير متخف إخناتون فى المنيا.

 

ووقعت الجامعة الألمانية ، صباح اليوم، برتوكول تعاون مع محافظة المنيا لتدريب 30 من كوادرها فى العديد من المجالات فى حضور السفير الألمانى جيورج لوى ووزير التنمية المحلية المصرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"