أخبار عاجلة
المصوتون.. 36 % : حارس عادي.. و29 % : صفقة مميزة -
الوحدة يفاوض حارسين وساري يعود -
إعلان النفير لإنقاذ الأقصى -
10 خدمات يقدمها مجمع الاستثمار -

محافظ أسوان مشيدًا بالبرلمان: «يعمل برؤية لم آرها من قبل»

محافظ أسوان مشيدًا بالبرلمان: «يعمل برؤية لم آرها من قبل»
محافظ أسوان مشيدًا بالبرلمان: «يعمل برؤية لم آرها من قبل»
أعرب اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، عن تقديره الكامل لمجلس النواب، ودوره خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أن أعضاءه يعملون بطريقة لم يرها من قبل.

جاء ذلك خلال خلال لقائه بوفد لجنة الثقافة والإعلام، بمجلس النواب، الذي يزور أسوان لتفقد أوضاع المواقع الأثرية والسياحية، لافتا إلى أن الزيارات الميدانية التي يقوم بها باستمرار لرصد معاناة المواطن، أمر إيجابى وطريقة تعد جديدة قائلا: "ما شفتش مجلس نواب بيعمل زيارات ميدانية بهذا الشكل، وما شفتش مجلس نواب فيه رئيس لجنة الإدارة المحلية بيسألنى ويقولي اعملي تقرير برأيك عن قانون الإدارة المحلية، ويخليني أذاكره كله".

ولفت حجازى إلى أنه على تعاون دائم مع أعضاء البرلمان في المحافظة، على رأسهم د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب، مؤكدا على أنه بالرغم من الضغوط إلا أنه لم يتأخر عن التدخل في العمل على وضع حلول لأوضاع محافظة أسوان، والأهالي بها قائلا:" عبد العال يتدخل في أدق التفاصيل وعارف كل حاجة عن أوضاع أسوان".

وأكد محافظ أسوان على أن آخر تدخل لرئيس المجلس لحل مشكلات الأهالي كانت متعلقة بسائقى سيارات الكبوت، وطالبنى بالانتظار عليهم حتى يوفقوا أوضاعهم، مؤكدا على التعاون والتنسيق الكامل بين أعضاء المجلس والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإعلام الغربى يرصد تبعات رفع أسعار الوقود فى مصر