أخبار عاجلة
تامر أمين: أؤمن بأن «اللي معاه قرش يساوي قرش» -
مي كساب: الرضا سر الحياة -
عمرو خالد: شفاعة النبي للبشرية كلها -

جولات لقيادات "الكهرباء" للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للجماهير

جولات لقيادات "الكهرباء" للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للجماهير
جولات لقيادات "الكهرباء" للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للجماهير

أجرى المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء، صباح اليوم الأحد، جولة تفقدية لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، يرافقه المهندسة صباح مشالى وكيل أول الوزارة لتطوير الأداء والاتصال السياسى، وبعض قيادات القطاع .

وأوضح عسران أن تلك الجولة تأتي ضمن عدد من الجولات المتتابعة للوقوف على مستوى أداء عمليات الكشف والتحصيل والمرور على القطاعات الفنية والتجارية ومتابعة تطبيق آليات الخدمات المقدمة للجمهور بهدف رفع وتحسين مستوى الأداء بالشركات، ومتابعة تنفيذ أعمال صيانة المحولات طبقاً للجداول الزمية المعدة لذلك، وبأعلى كفاءة ممكنة.

وأبدى المهندس أسامة عددًا من الملاحظات الخاصة بالكشف والتحصيل وتنفيذ المقايسات وبعض الخدمات المقدمة للجمهور، وسيتم مراجعة الشركات مرة أخرى للتأكد من الوصول لأعلى مستوى جودة للخدمات .

وأضاف أنه سيتم رفع تقرير للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، للوقوف على المتابعات الدورية لمستوى الأداء بالشركات .

وأوضح أن القطاع يسعى جاهدًا لسرعة تطوير شبكات التوزيع لتحسين جودة الخدمة المقدمة، ويتم حالياً متابعة أداء الكشافين والمحصلين للتغلب على التحديات والمعوقات التي تواجه تحسين الخدمات المقدمة للمشتركين لاختصار دورة العمل للحصول على الخدمة.

وجدير بالذكر أنه تمت زيارة عدد من شركات التوزيع من بينها  شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء والأفرع التابعة لها، ومصر العليا لتوزيع الكهرباء ومنطقة مصر العليا لنقل الكهرباء، وشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وشركة شمال القاهرة وعدد من الأفرع التابعة لهما ، وشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، وشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها القطاع لتأمين التغذية الكهربائية بجودة عالية لكل القطاعات وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للجمهور.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر