أخبار عاجلة
نينا دوبريف تقلد الرقصة الشهيرة لفيلم La la Land -
وزير الثقافة يطلق مبادرة "كتاب لكل طالب" -
أحمد شوقي يستعد لطرح كليب جديد بعنوان "قهوة" -
مقارنة شيرين بين عمرو وتامر "خلف خلاف" -
باسل خياط: بدأت تصوير مسلسل "30 يوم" -
سمير زاهر عن أزمة شريف إكرامي وناجي: بنأكل بعض" -

فيديو| محامي هاينز: مش هسيب ضباط التموين.. وهقفل قناة المحور

فيديو| محامي هاينز: مش هسيب ضباط التموين.. وهقفل قناة المحور
فيديو| محامي هاينز: مش هسيب ضباط التموين.. وهقفل قناة المحور

شن الدكتور محمد حمودة، محامي مصنع هاينز للصناعات الغذائية، هجومًا حادًا على الإعلامية منى عراقي، وقناة المحور، مهددًا بوقف برنامجها، وغلق القناة إن لم تُقدم اعتذارًا عن الفيديو الذي أذاعته عن الشركة.

وأضاف "حمودة" خلال لقاء مع الإعلامية ريهام سعيد، من خلال برنامج "صبايا الخير" على قناة النهار، أن الفيديو "مفبرك" وشمل مشاهد من داخل مخزن المصنع، لافتًا إلى أن الكميات التي تم ضبطها وثبت أنها غير صالحة، هي كميات قليلة، لم تكن على خط الإنتاج، وإنما فسدت نتيجة التخزين، أو تم استبعادها لتلفها.

كما أشار محامي هاينز، إلى أن "ضباط التموين أخطأوا، ولن يتركهم".. مضيفًا في الوقت ذاته: "أنا مش هضرهم، دول ولادنا الصغيرين، بس عايز وزير الداخلية يعلهم".

يأتي ذلك على خلفية تقارير صدرت من عدة جهات، على رأسها جهاز حماية المستهلك، والتي أشادت بمصنع هاينز.

كان قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر الجزئية، أخلى سبيل مدير مصنع هاينز، بعد القبض عليه بتهمة حيازة كميات من المواد الغذائية وصلت لـ 70 طنًا، في واقعتين مختلفتين.

وسبق أن تقدم الدكتور أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات القانونية والسياسية، ببلاغ للنائب العام، متضمنًا مقطع فيديو وصور لما وصفه بمخالفات داخل المصنع، وعلى إثره شنت مباحث التموين حملة على المصنع ومخزنين تابعين له، أسفر عن "ضبط كميات غير صالحة للاستخدام الآدمي، وتحتوي على ديدان وحشرات" ـ حسب محضر الواقعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا