أخبار عاجلة
حارس المصري منفعلا: بحب بورسعيد -
إياد نصار يعلن عن ضيفة "قعدة رجالة"بصورة -
طبيب المقاصة يكشف حجم إصابة "الشيخ" -

الأمن يكشف لغز الجثة المجهولة أعلى دائري الهرم

الأمن يكشف لغز الجثة المجهولة أعلى دائري الهرم
الأمن يكشف لغز الجثة المجهولة أعلى دائري الهرم

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في كشف غموض واقعة العثور على جثة محاسب مقتول أعلى الطريق الدائري بالهرم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شريكه وأخرون بسبب خلافات مالية، وتم ضبطهم وأحالهم اللواء هشام العراقي، مدير الأمن، للنيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الهرم، مفاده العثور على جثة لذكر في العقد الرابع من العمر مسجاه على ظهرها، أعلى الطريق الدائري بدائرة القسم، وبها آثار دماء بالأنف والفم والأذن.

وتم نقل الجثة لمستشفى الهرم، وبعمل التحريات دلت أن الجثة تعود لـ(حسن.م.ع) 38 سنة، محاسب، وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من (هشام.ح.ع) 42 سنة، سمسار، و(ضياء.ع.ع) 32 سنة، و(أحمد.م) 23 سنة، عاطل، و(محمود.ف) 26 سنة، عامل ، و(هاني.م.ع)، 28 سنة.

وعقب تقنيين الإجراءات القانونية، أُلقى القبض على المتهمين عدا الخامس، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأن المجني عليه تربطه علاقة شراكة بالمتهم الأول في مجال بيع الأراضي، حيث قام المتهم الأول بعمل توكيل للمجني عليه لبيع أرض ملكهما، إلا أن المجنى عليه عارضه في بيعها، فقام المتهم بالاستعانة بالأخرين للتخلص منه مقابل مبلغ مالي.

وقالم المتهمون باستدراج المجنى عليه إلى منطقة المريوطية بزعم شراء قطعة أرض ملكه، واستقل المجني عليه صحبتهم، وأثناء جلوسه في السيارة، قام أحدهم بخنقة بإيشارب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتخلصوا من الجثة أعلى الطريق الدائري، وتم ضبط السيارة المستخدمة فى الواقعة.

وتُكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهم الهارب، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة