أخبار عاجلة
السيطرة على حريق بنصف فدان قمح فى الفيوم -

«الأطباء» تكرّم عددًا من أسر «شهداء البطرسية» ورواد المهنة

«الأطباء» تكرّم عددًا من أسر «شهداء البطرسية» ورواد المهنة
«الأطباء» تكرّم عددًا من أسر «شهداء البطرسية» ورواد المهنة

شهد الاحتفال بيوم الطبيب المصري الـ39 الذي عقد بدار الحكمة، السبت، تكريم عدد من الأطباء وشهداء المهنة، بالإضافة إلى أعضاء لجنة الصحة بمجلس النواب وعدد من الإعلاميين.

وبحسب بيان، تم تكريم أسماء عدد من شهداء مهنة الطب، في مقدمتهم الدكتور مينا وهبة الذي توفي بمحافظة البحر الأحمر نتيجة الإجهاد الشديد بمكان عمله، كما تم تكريم كل من الدكتورة نيفين نبيه، استشاري الأشعة بمستشفى دار السلام، والدكتورة نيفين عادل، طبيب مقيم نساء بمستشفى الشيخ زايد آل نهيان، وهم شهداء حادث البطرسية، بالإضافة إلى الدكتورة صفاء إسحق، أستاذ التخدير بعين شمس وهي من يحادث البطرسية.

كما كرمت النقابة العامة أعضاء لجنة الصحة بمجلس النواب وهم الدكتورة هالة مستكلي والدكتورة شادية ثابت والدكتور محمد مرشد والدكتورة إليزابيث ثابت والدكتورة إيناس عبدالحليم والدكتور خالد الهلالي والدكتورة سماح مسعد والدكتور محمد الشورة والدكتورة ليلى أحمد إسماعيل والدكتور عبدالمنعم شهاب والدكتور مصطفى أبوزيد.

كما شهد الحفل تكريم الفنان إيمان البحر درويش لدوره المتميز في دعم معهد أورام سوهاج، وتكريم عدد من الإعلاميين منهم معتز الدمرداش «المحور» وجابر القرموطي «النهار» ورشا نبيل «دريم» ومحمد الدسوقي رشدي «النهار» ومنى عراقي «المحور».

كما كرمت النقابة الدكتور وحيد دوس، رئيس لجنة الفيروسات الكبدية بوزارة الصحة، وتكريم روح الدكتور طارق الغزالي حرب، استشاري العظام، وروح الدكتور إبراهيم عبداللطيف طبيب الأسنان.

كما كرمت النقابة السيد العباسي، رئيس قناة صحتي الفضائية والدكتور شريف وديع، مستشار وزير الصحة والسكان للرعاية المركزة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر