أخبار عاجلة
«السيسي» يعود إلى القاهرة قادما من الرياض -
تشيلسى يسعى لضم لوكاكو -
فينجر يزيد الغموض حول مستقبله مع أرسنال -

ترغب بغرفة فندقية فاخرة لعدة ساعات؟ استخدم هذا الموقع

ترغب بغرفة فندقية فاخرة لعدة ساعات؟ استخدم هذا الموقع
ترغب بغرفة فندقية فاخرة لعدة ساعات؟ استخدم هذا الموقع

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- هل ترغب بقضاء عدة ساعات في مكان جميل؟ أو العثور على موقع لعقد اجتماع قد لا يتعدى بضع ساعات؟ قد تملك هذه الفنادق الفاخرة الحل الأمثل لك.

إذ قامت عدد من الفنادق حول العالم بتوفير فرصة لاستئجار غرف خلال ساعات النهار وبأسعار رخيصة من خلال شركة التكنولوجيا الناشئة "DayUse.com".

إذ انضمت سلسلة فنادق "ماريون" ومجموعة فنادق "Accor" لمجموعة الفنادق التي تحويها الخدمة، وقد تم توقيع آخر اتفاقية للشرطة مع سلسلة فنادق "هيلتون" في فبراير/شباط الماضي.

شاهد.. أول امرأة تصطاد العقارب "مهنة" جريئة بالسودان

ويوفر موقع "DayUse.com" فرصة استئجار غرفة فندقية لعدة ساعات خلال النهار بسعر أقل بنسبة 75 في المائة من أسعار الحجز التقليدية.

شابّات يؤسسن أول مقهى للقراءة في أربيلPlay Overlay

شابّات يؤسسن أول مقهى للقراءة في أربيل 1:35

كما يمكن للمسافرين في قطاع الأعمال أو المتنقلين بين المدن الكبرى استخدام هذه الخدمة لأخذ قسط من الراحة، كما يمكن للأعمال استخدامها من أجل عقد الاجتماعات، فقد قامت "Sony Music" باللجوء لهذه الخدمة للحصول على غرف لعقد مقابلات مع صحفيي الشركة والمشاهير المتواجدين بالمدينة ذاتها.

أيضاً.. ما هو سر تفوّق "كريم" على "أوبر" بالمنطقة؟

ويبدو وأن هذه الطريقة قد نجحت في توليد الأموال للفنادق، إذ جنى الموقع 21 مليون دولار في حجوزات العام الماضي، وهو ضعف ما ولّده من أرباح عام 2015.

وقد نشأت الشركة المسؤولة عن الموقع في فرنسا عام 2010، وتوسعت اليوم لتشمل أربعة آلاف فندق في 20 دولة، للحصول على حوالي ألف حجز باليوم الواحد. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تعرف على سعر الدولار في هذه البنوك.. ومفاجأة في "HSBC"