أخبار عاجلة
هدف "ذكي" في الدوري الأوروجواياني -
الزمالك يستعد لسموحة بودية الأحد -

فودافون مصر تدعم المرأة العاملة للتقدم فى سوق العمل

فودافون مصر تدعم المرأة العاملة للتقدم فى سوق العمل
فودافون مصر تدعم المرأة العاملة للتقدم فى سوق العمل

تحتفل شركة فودافون مصر بيوم المرأة العالمى فى شهر مارس من خلال عدد من الفعاليات والبرامج التى تُطلقها خصيصًا للمرأة، تأكيدًا على دورها الرائد بين الشركات فى دعم وتمكين المرأة وتعزيز المساواة بين الجنسين والذى من شأنه تمكين المجتمعات والاقتصادات والشركات، بما فى ذلك شركة فودافون، لتزدهر وتتمكن من تحقيق التنمية الشاملة. وتأتى جهود فودافون إيمانًا منها بدور المرأة المحورى والإيجابى فى تنمية المجتمع وأهمية إتاحة فرص متساوية للعمل خاصة للمرأة المعيلة.
وقالت نجلاء قناوى، رئيس قطاع التنمية البشرية بشركة فودافون مصر أن فودافون تحرص على دعم المرأة العاملة وتمكينها من أداء دورها فى المجتمع بكفاءة عن طريق العديد من البرامج والفعاليات المُخصصة لها ووضعها فى محور اهتمام أعمالها».
وأوضحت قناوى أن شركة فودافون مصر تقدم العديد من المميزات المختلفة للسيدات العاملات بالشركة لدعمهم فى مجال الأعمال على مدار العام، مشيرة أن فودافون مصر تقدم أيضا، بالتزامن مع أسبوع المرأة العالمى، ورشات عمل ودورات تدريبية فى التربية والأمومة، بالإضافة إلى مميزات وفوائد خصيصا للمرأة.
وتمثل السيدات 50% من القيادات العليا فى شركة فودافون مصر، حيث تضم كلا من مروة العويطى التى تشغل منصب رئيس القطاع المالى ونهال زكى رئيس قطاع التسويق والمبيعات وشاهيناز غازى مدير قطاع فودافون للخدمات الدولية ونجلاء قناوى رئيس قطاع الموارد البشرية.
وأضافت قناوى أن شركة فودافون مصر قد أطلقت أيضا برنامج ReConnect التوظيفى فى 26 دولة حول العالم والذى صُمم خصيصا ليعطى فرصة للسيدات الموهوبات اللاتى انقطعن عن العمل عدة سنوات ــ لرعاية أطفالهم وأسرهم ــ فرصة العودة إلى سوق العمل مرة أخرى بدوام كامل أو بساعات عمل مرنة. ويأتى برنامج ReConnect التوظيفى ضمن مبادرات فودافون المستمرة لتحسين المجتمع وإعطاء السيدات الفرصة لتحققن ذاتهن، مما سيساهم فى نمو الاقتصاد وتخفيف الأعباء على الدولة وتغيير حياة السيدات فى المجتمعات النائية ذات الدخل المنخفض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خطة لمعالجة شكاوى السائحين من سلبيات واجهتهم خلال زياراتهم لمصر
التالى رئيس جمعية «مسافرون» يحذر من استمرار تدنى الأسعار بالفنادق حفاظا على سمعة السياحة