أخبار عاجلة
القمر الصناعي المغربي: تكتم يثير القلق -
وفاة تشارلز مانسون أشهر سفاح أمريكي في العالم -
اليونان تقدم تعويضات لمنكوبي السيول -
استقرار سعر القمح الروسي وسط تعاملات هادئة -
وست بروميتش البيون الإنكليزي يقيل مدربه -

بنك مصر يطلق برنامجاً تدريبياً لدعم رواد الأعمال

بنك مصر يطلق برنامجاً تدريبياً لدعم رواد الأعمال
بنك مصر يطلق برنامجاً تدريبياً لدعم رواد الأعمال

قام بنك مصر بالتعاون مع شركة متخصصة للاستشارات بتنفيذ أول برنامج تدريبى للعملاء والمستثمرين فى مدينة الإسكندرية، ويناقش البرنامج كيفية التسويق ووضع خطط البيع إلى جانب موضوعات أخرى تتعلق بالجانب الإدارى فى المشروعات ومناقشة المشاكل التى تواجه العملاء فى المشروعات القائمة الخاصة بهم.

وأتيح من خلال البرنامج التدريبى معلومات من شأنها مساعدة رواد الأعمال فى تحقيق أقصى استفادة من رأس المال المستثمر وتقليل المخاطر.

ويعد تصميم برنامج متخصص لتدريب عملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، أحد وسائل تشجيع الشباب على إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة وجعل ثقافة ريادة الأعمال حقيقة على أرض الواقع، وتعد هذه الفكرة جزء لا يتجزأ من منظومة دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة التى ينتهجها بنك مصر من خلال مشاركته الفعالة فى مبادرة البنك المركزى المصرى لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وذلك لمحاربة البطالة وزيادة الناتج المحلى بما ينعكس على المؤشرات الاقتصادية وتحقيق التنمية المستدامة.

هذا ويقوم بنك مصر بتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر من خلال فروعه المنتشرة بجميع المحافظات وذلك لمختلف المجالات الصناعية والزراعية والخدمية، وقد بلغ إجمالى الحدود المصرح بها لمحفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة 4.4 مليار جنيه فى يونيو 2017. كما اشترك بنك مصر مع وزارة التنمية المحلية فى برنامج «مشروعك» بهدف تمويل المشروعات متناهية الصغروالصغيرة جدا من خلال الشباك الواحد بالوحدات المحلية المنتشرة على مستوى الجمهورية والبالغة 308 وحدة محلية ويتواجد البنك فى 238 وحدة محلية بنسبة 77% اعتباراً من 26/03/2015، هذا وقد وصلت القروض الممنوحة لكافة المشروعات متناهية الصغر إلى 1.3 مليار جنيه لعدد 58634عميلا حتى 30/6/2017.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «فاروس» تستهدف زيادة أصولها المُدارة إلى 6 مليارات جنيه
التالى نهاية العام الجارى:«التجارى الدولى»و«كريم» يبدأن تفعيل خدمات المحفظة الذكية للعملاء