أخبار عاجلة
دار نون تصدر "أحبك أكثر" لعمرو المنوفى -

وزير التموين: تطوير 52 منفذ سلع غذائية بالصعيد

وزير التموين: تطوير 52 منفذ سلع غذائية بالصعيد
وزير التموين: تطوير 52 منفذ سلع غذائية بالصعيد

أكد محمد على مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة حريصة على تطوير منافذها بمحافظات الصعيد حتى تتناسب ومقتضيات العصر.

وأوضح وزير التموين، في تصريحات صحفية، أنه تم تطوير 52 منفذًا من أصل 148 منفذًا تنتشر بمحافظات الصعيد طبقًا للخطة التي وضعتها الوزارة لتطوير المنافذ بتلك المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية، مشيرًا إلى أنه تم افتتاح منافذ مشروع «جمعيتي» بمحافظات الصعيد وصلت إلى 770 منفذًا حتى الآن من أصل 1400 منفذ هو المخطط الاستراتيجي لافتتاح تلك المنافذ في الفترة المقبلة في القرى والنجوع والأماكن الأكثر احتياجًا والأماكن التي تبعد عن أماكن انتشار منافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة لتسهيل وصول السلع الغذائية إلى المواطنين.

وافتتح الدكتور محمد عاطف، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة، منفذين جديدين بمحافظة أسوان الأول بمنطقة السيل، والثاني بمنطقة صحاري أسوان لخدمة أهالي المنطقة.

وأكد «عاطف» أن المنفذين يوجد بهما كل أنواع السلع الغذائية واللحوم الطازجة والمجمدة، وأيضا الدواجن المجمدة، مشيرا إلى أن المنفذين قد تم تزويدهما بحاسب آلي لكل منفذ لمتابعة ومراقبة المخزون السلعي بهما، ومزورة أيضا بكاميرات لمتابعة دورة العمل داخل المنفذين.

وقال «عاطف»: إن «الفترة المقبلة ستشهد التوسع في تلك المنافذ بالأماكن الأكثر احتياجًا والقرى والنجوع النائية لتلبية احتياجات مواطنيها من السلع الغذائية».

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس