أخبار عاجلة
بالأسماء.. «العادلي» يسير على خطى هؤلاء -
هل يواجه مصيلحي مصير خالد حنفي ؟ -
تفاصيل صادمة في واقعة خطف طفلة وقتلها في دمياط -
العمري يكشف سر الأخضر الشاب في كوريا -
منع الشلهوب من اللعب أمام الاستقلال -
مفاجأة: الوحدة الإماراتي يخطف مدرب الهلال -
فيديو.. ماسكيرانو يكشف عن مدى خطورة إصابته -
بالفيديو.. أسد الحراسة ينضم لنادي برشلونة -
علاقة محرمة في منزل العائلة بمسلسل "لأعلى سعر" -

«درويش» يدعو شركات الدول الآسيوية للاستثمار بقناة السويس

«درويش» يدعو شركات الدول الآسيوية للاستثمار بقناة السويس
«درويش» يدعو شركات الدول الآسيوية للاستثمار بقناة السويس

دعا الدكتور أحمد درويش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، شركات الدول الآسيوية للاستثمار بمنطقة قناة السويس.

 

جاء ذلك خلال لقاء أحمد درويش وسفراء الدول الآسيوية في بيت السفير الهندي بدعوة خاصة لعرض الفرص الإستثمارية المتاحة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

 

وشرح «درويش» أهمية المنطقة لسفراء الدول ودعوة الشركات العالمية للاستثمار بالمنطقة، ورحب السفير الهندي سانجاي باتشاريا بالقاهرة بتواجد درويش واصفا إياه بالمهندس البارع في إقناع الآخرين بأهمية الاستثمار في إقليم قناة السويس.

 

كما أبدى السفير الكوري بالقاهرة إعجابه بالعرض التقديمي الذي عرضه درويش، مشيرًا إلى أنه سيدعو الشركات العالمية في بلاده للاستثمار بالمنطقة خاصة العين السخنة والتي تمتلك مقومات تمكنها من إنشاء صناعات ثقيلة مثل صناعة وتجميع السيارات.

 

أكد «درويش» أن الهيئة كيان مستقل يتمتع بقانون خاص يسهل على المستثمرين الأجانب والمحليين وكذلك المطورين الصناعيين إقامة استثمارات وحجم أعمال داخل المنطقة بعيدًا عن أي روتين معقد أو بيروقراطية في إنهاء التراخيص والإجراءات اللازمة للاستثمار بالمنطقة.

 

وقال رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس إن المناطق الصناعية والاقتصادية التابعة للهيئة هي مناطق واعدة للاستثمار خاصة في منطقة العين السخنة والتي تتمتع بالمساحات والمقومات والمميزات التي من شأنها استقطاب الصناعات الثقيلة في المنطقة الجنوبية منها، والصناعات الصغيرة والمتوسطة كثيفة العمالة في المنطقة الشمالية.

 

وأضاف أن المنطقة الاقتصادية تتمتع بالإعفاءات الجمركية وكذلك الاتفاقات التجارية التي وقعتها مصر مع دول إفريقيا ودول أوروبا كما يسمح للمنتجات التي مكتوب عليها صنع في مصر من النفاذ لهذه الأسواق دون عوائق أو جمارك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها