أخبار عاجلة

ننشر تفاصيل خدمة تحويل الأموال عبر المحمول من البنك التجارى الدولى

ننشر تفاصيل خدمة تحويل الأموال عبر المحمول من البنك التجارى الدولى
ننشر تفاصيل خدمة تحويل الأموال عبر المحمول من البنك التجارى الدولى

تتطلب خدمة تحويل الأموال عبر المحمول بالبنك التجارى الدولى توجه العميل إلى أقرب فرع من شبكة فروع البنك، للتقديم على خدمة "OTP" والتى تتيح استخدام رقم سرى واحد خلال كل عملية تحويل عبر التطبيق الخاص بالبنك، وهى لزيادة الأمان خلال تلك العمليات، وفقًا لما قاله مصدر مطلع فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع".

 

ويقوم العميل بعد ذلك بتثبيت التطبيق الخاص بخدمة تحويل الأموال عبر المحمول على الهاتف الذكى الخاص به – أندرويد أو آى أو إس – ويتم تفعيل الخدمة خلال يومى عمل.

 

وتتيح الخدمة تحويل الأموال بين الحسابات المصرفية للعميل الواحد داخل البنك التجارى الدولى بدون حد أقصى للتحويل يوميًا، وبين الحسابات المصرفية وبعضها البعض بحد أقصى 60 ألف جنيه يوميًا ومقسمة على 3 عمليات، أى 20 ألف جنيه للمرة الواحدة.

 

واعتمد مجلس إدارة البنك المركزى المصرى فى جلسته المنعقدة بتاریخ 29 نوفمبر 2016 الإصدار الجدید من "القواعد المنظمة لتقدیم خدمات الدفع باستخدام الهاتف المحمول"، وقد تزامن ذلك مع إصدار وحدة مكافحة غسل الأموال وتمویل الإرهاب "إجراءات العنایة الواجبة بعملاء خدمات الدفع باستخدام الهاتف المحمول"، حیث تمثل الحزمة المتكاملة الجدیدة من القواعد والإجراءات خطوة إیجابیة نحو التوسع فى استخدام خدمات الدفع من خلال الهاتف المحمول بهدف إدخال المزید من الأفراد والمؤسسات متناهية الصغر فى الخدمات المالیة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان